تسببت عاصفة رعدية خلال الليلة الماضية في إطالة مدة احتواء تسرب نفطي وقع جراء اصطدام صندل حفر بسفينة صهريج في محطة باسير بانجانج للشحن البحرى في سنغافورة، حيث احتاج الأمر إلى ثلاثة أضعاف الوقت الذي يستغرق عادة لوضع أذرع الاحتواء، وهي حاجز عائم مؤقت يستخدم لاحتواء التسرب، حول السفينة.
وإجمالا، استغرق الأمر ما يقرب من 15 ساعة قبل الانتهاء من وضع خط الدفاع هذا، بحسب صحيفة "ذا ستريتس تايمز" السنغافورية اليوم السبت.

بسبب تسرب نفطي.. تأخير تحميل النفط الخام بأحد موانئ #تكساس الرئيسية https://t.co/BKJKRDYxbD #اليوم pic.twitter.com/mNLsNnFp7B— صحيفة اليوم (@alyaum) December 28, 2022تسرب نفطيواستغرق وضع أذرع الاحتواء وحدها ثلاث أو أربع ساعات، حيث كان سيستغرق ساعة واحدة في ظل ظروف أفضل، حسبما قال القبطان أنوج ساهاي، العضو المنتدب لشركة "تي آند تي سالفيدج آيجيا".
أخبار متعلقة أمطار رعدية وجريان السيول.. طقس اليوم في مكة المكرمة و3 مناطقعملية 5 ساعات.. إزالة ورم 8.7 كيلو من رحم مواطنة في "ولادة الدمام"أسعار النفط ترتفع في التعاملات المبكرةوتم إشراك شركته من قبل هيئة الملاحة البحرية والموانئ في سنغافورة بعد أن فقد صندل الحفر "فوكس ماكسيما" الذي يرفع علم هولندا السيطرة على المحرك واصطدم بسفينة الصهريج مارين أونر التي ترفع علم سنغافورة في 14 يونيو.
وتسرب نحو 400 طن من النفط من السفينة إلى البحر. وأدى الاصطدام إلى حدوث شرخ في أحد خزانات نفط السفينة مارين أونر، ما تسبب في تسرب النفط إلى البحر.
وقالت السلطات: "جرى إطلاق محتويات السفينة من زيت الوقود منخفض الكبريت إلى البحر".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: سنغافورة تسرب نفطي الطقس السيئ سنغافورة عاصفة رعدية

إقرأ أيضاً:

عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

توقفت مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من بطولة أوروبا، السبت، بسبب عاصفة رعدية ضربت ملعب اللقاء.

وتعرض ملعب سيغنال إدونا بارك في مدينة دورتموند الذي أقيمت عليه المباراة لعاصفة رعدية قوية تخللها هطول أمطار وبَرَد غزير.

وغادر لاعبو الفريقين أرضية الملعب عند الدقيقة 35، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل من دون أهداف، قبل أن يطلق الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر صافرته داعيا اللاعبين لمغادرة الملعب.

اقرأ أيضاًالرياضةمنتخب النمسا يهزم هولندا ويتصدر مجموعته في يورو 2024

وقبل هذا اللقاء، تنازلت إيطاليا عن لقبها بطلة لأوروبا، بخسارتها أمام سويسرا صفر-2، السبت، بالدور ثمن النهائي من النسخة المقامة في ألمانيا.

واستحقت سويسرا تماما بلوغها ربع النهائي للمرة الثانية تواليا، بعدما كانت الأفضل بشكل كبير طيلة فترات اللقاء الذي حسمته بهدفين رائعين لريمو فرويلر (37) وروبن فارغاس (46).

مقالات مشابهة

  • عاجل: عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك بعد توقف بسبب عاصفة رعدية
  • يورو 2024.. عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • عاصفة رعدية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • باعتراف أمريكي: السلاح اليمني يتفوق على حاملات الطائرات
  • صنعاء توجه ضربات نوعية لأربع سفن داعمة لـ”إسرائيل” في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط
  • الحوثيون: هذا ما فعلناه في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط دعما لفلسطين
  • القوات المسلحة تنفذ 4 عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر