رؤيا الأخباري:
2024-10-02@00:20:29 GMT

تعادل تاريخي لجورجيا مع التشيك في يورو 2024

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

تعادل تاريخي لجورجيا مع التشيك في يورو 2024

حصل كلا المنتخبين على أول نقطة في مشوارهما بالبطولة

تعادل منتخب جورجيا مع التشيك بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب فولكسبارك، بالجولة الثانية للمجموعة السادسة من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا يورو 2024، المقامة فى ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

اقرأ أيضاً : اليوبيل الفضّي… (دانك) في شباك الألق

وشهد الشوط الأول من اللقاء إلغاء هدف لمنتخب التشيك، سجله اللاعب آدم هلوزيك في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعد العودة لتقنية الفيديو "var"، بداعي وجود تسلل.

وسجل جيورج ميكوتادزي، هدف منتخب جورجيا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة عن طريق ركلة جزاء، بعد العودة لتقنية الفيديو "var"، بعد لمس مدافع التشيك الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وحصل كلا المنتخبين على أول نقطة في مشوارهما بالبطولة، بعدما خسرا في الجولة الأولى، حيث خسر المنتخب التشيكي أمام نظيره البرتغالي 1-2، وخسر منتخب جورجيا أمام تركيا 1-3.

نتيجة التعادل تاريخية بالنسبة للمنتخب الجورجي، الذي حصل على أول نقطة في تاريخه في بطولة أمم أوروبا التي يشارك بها للمرة الأولى في تاريخه.


 

وفى الشوط الثانى، نجح باتريك شيك فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 59 من زمن المباراة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: جورجيا يورو التشيك

إقرأ أيضاً:

منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات

دبي (الاتحاد)
حصد منتخب الرياضات الجوية كأس بطولة العالم للقفز بالمظلات والتزحلق على الماء، بعد أن انفرد بصدارة الترتيب العام برصيد 2188.954 نقطة واحتل المركز الأول بجدارة لينال كأس البطولة والميداليات الذهبية، وسط مشاركة عشرة منتخبات من أقوى منتخبات العالم وأمهر القافزين على الإطلاق، فيما حل منتخب فرنسا في المركز الثاني، محققاً 2021.759 نقطة، ونال فضية البطولة، وتلاه في المركز الثالث منتخب أستراليا برصيد 1940.072 نقطة، لينال برونزية البطولة، ثم جاء المنتخب الإيطالي رابعاً برصيد 1844.134 نقطة.
ويذكر أن منتخبنا ضم كلاً من عبد الباري قبيسي، وكوميلا ميهاي، ووشان شافير، ولو رنيكاي.
وعلى صعيد الفردي، تألق نجم منتخبنا الوطني عبد الباري قبيسي كعادته وتفوق على نفسة وأقرانه من القافزين، وتصدر المسابقة بجولاتها الثلاث لينال كأس وذهبية بطولة فردي الرجال للتزحلق على الماء، محققاً رصيداً قدره 289.010 نقطة، بعد أن حقق العلامة الكاملة 100 من 100 نقطة في الجولتين الثانية والثالثة وليقفز بنتيجة منتخبنا في الترتيب العام.
وأهدى اتحاد الرياضات الجوية الإنجاز الذهبي الذي حققه منتخبنا إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، لدعمه المستمر واللامحدود للرياضة والرياضيين عامة والرياضات الجوية خاصة.
ووجه اتحاد الإمارات للرياضات الجوية الشكر إلى «سكاي دايف دبي»، على تعاونه المثمر والبناء مع الاتحاد وتوفير سبل التدريب والإبداع لقافزينا الرجال والسيدات على حد سواء.

مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات بطلاً للعالم في القفز بالمظلات
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية / فيديو
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلًا مثيرًا أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
  • اليوم.. ديربي العاصمة مدريد بين الجارين أتلتيكو والريال
  • اليوم.. ديربي العاصمة مدريد بين الجارين أتلتيكو وجاره الريال
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي