تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصد الربَّاع البارالمبي شريف عثمان الميدالية الفضية في المجموع بمنافسات وزن 65 كجم، في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي المقامة حاليا في جورجيا، بعدما احتل المركز الخامس عقب رفع ثقل 192 كجم.

وتمكن البطل المصري البارالمبي من حجز بطاقة التأهل المباشر للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي ستقام خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري.

ويترأس بعثة منتخب مصر في جورجيا، عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية.

وتضم قائمة المنتخب المصري كلًا من: شريف عثمان، محمد صبحي، عمرو فاروق، محمد المنياوي، نادية فكري، رحاب رضوان، راندة تاج الدين، فاطمة محروس، وصفاء محمد.

بينما يضم الجهاز الفني للمنتخب كلًا من: أندريه أتشيبريه مديرًا فنيًا، محمد عزت متولي مدربًا عامًا، هاني محمد غراب مدربًا، وعلي محمد مديرًا إداريًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شريف عثمان فضية الأثقال البارالمبي الرباع البارالمبي كأس العالم احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها

داهمت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، مدرسة أهلية واعتقلت مديرها، في مديرية الشيخ عثمان شمال العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.


وقال مراسل " الموقع بوست " إن مليشيا الانتقالي اقتحمت بأمر من مأمور مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية، والمدعوم من المجلس الانتقالي الجنوبي على اقتحام مدرسة الراشد، وقامت باعتقال مالك المدرسة ومديرها محمد الراشد.


وأضاف أن القوات التي داهمت المدرسة تابعة لشرطة الشيخ عثمان اقتحمت المدرسة، واعتقلت مدير المدرسة ومالكها محمد الراشد، واقتادته إلى سجن شرطة منطقة الممداره بالمديرية ذاتها.


وأكد أن عملية مداهمة المدرسة واعتقال مديرها محمد الراشد، جاءت بأمر من مدير مديرية الشيخ عثمان، وذلك عقب رفض مدير المدرسة ورجل الأعمال محمد الراشد التنازل عن سوق بناه سابقا في منطقة الممدارة.


وأوضح أن معاوية وجه باعتقاله بهدف الضغط عليه وإجباره على التنازل عن سوق الراشد للأسماك والخضروات، والذي بناه سابقا في منطقة الممدارة لصالح مدير المديرية وسام معاوية.


وجاءت عملية اقتحام المدرسة واعتقال مالكها ومديرها ضمن مساعي مدير مديرية الشيخ عثمان لفرض الجبايات غير القانونية بالقوة على التجار والمستثمرين في العاصمة المؤقتة عدن.


مقالات مشابهة

  • الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري
  • مصر تحصد لقب بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • بعد حصده 23 ميدالية.. منتخب مصر يفوز ببطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • عماد رمضان: منتخب رفع الأثقال البارالمبي جاهز لباريس 2024 وهدفنا إنجاز تاريخي
  • مصر تحصد لقب بطولة إفريقيا البارالمبية لدراجات المضمار ب23 ميدالية
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها
  • مواهب الأوبرا تختتم موسمها الفني على المسرح الصغير