بوابة الفجر:
2024-06-29@23:49:55 GMT

تفاصيل شخصية نانسي صلاح في فيلم "جبل الحريم"

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

تنتظر الفنانة نانسي صلاح طرح أحدث أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، وهو فيلم "جبل الحريم" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنانة وفاء عامر، والذي انتهت من تصوير مشاهدها قبل أيام قليلة، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

 

وتجسد فى أحداثه شخصية سميرة وهو بنت منطوية وأُجبرت على العديد من الأمور التى جعلتها تتجه فى مسار آخر بحياتها وتدمر مستقبلها.

أبطال وصناع فيلم "جبل الحريم"

يشارك في بطولة فيلم "جبل الحريم" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: سوسن بدر، وفاء عامر، نانسي صلاح، نسرين أمين، نهال عنبر، إنجي وجدان، إلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي، والعمل من تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.


يذكر أن آخر أعمال نانسي صلاح الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بـ 100 راجل"،بطولة  سمية الخشاب، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.والمسلسل مكون من 30 حلقة.

أبطال وصناع مسلسل "بـ 100 راجل"


شارك في بطولة مسلسل "بـ 100 راجل" بجانب الفنانة سمية الخشاب عدد كبير من الفنانين أبرزهم:محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد عبدالعظيم، نانسي صلاح، محمد رضوان، أحمد صيام، وإبراهيم السمان، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانسي صلاح مسلسل بـ 100 راجل فيلم جبل الحريم تصوير مشاهد جبل الحریم نانسی صلاح

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل

تعرض الفنان مصطفى منصور، منذ قليل، لحادث سير مروع، نتج عنه تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية والاطمئنان علي حالته الصحية.

ونشر "منصور" صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

 آخر أعمال مصطفى منصور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى منصور الفنية، هو مشاركته في مسلسل "حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "حدوتة منسية"

 

شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" عدد كبير من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل "حدوتة منسية"

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟