تعتزم مليشيا الحوثي الإرهابية، استحداث سجن مركزي جديد في محافظة إب (وسط اليمن)، في ظل حملات اختطافات واسعة ضد المواطنين.

وقال الإعلام الأمني التابع للمليشيات الحوثية، إن اجتماعاً عقد يوم أمس السبت في مدينة إب، ضم رئيس مصلحة السجون التابع للمليشيات (عبدالحميد المؤيد) ومنتحل صفة محافظ إب المعين من قبلها، (عبدالواحد صلاح) وقيادات حوثية عسكرية وأمنية، لمناقشة "السبل الكفيلة ببدء تنفيذ مشروع بناء الإصلاحية المركزية الجديد في منطقة شبان بإب"، وبدء إجراءات التنفيذ.

وكانت المليشيات قد قامت خلال الفترة الماضية بتوسعة السجن المركزي بالمحافظة الذي يضم مئات السجناء والمختطفين.

وشنت مليشيا الحوثي، خلال الأشهر الماضية حملات اختطافات واسعة بحق أبناء مدينة إب، عقب مظاهرة غاضبة طالبت برحيلها، خلال تشييع جنازة الناشط حمدي الخولاني، المعروف بـ"المكحل"، الذي قتل في أحد سجونها بسبب انتقاده فسادها.

اقرأ أيضاً القيادي الحوثي ‘‘العماد’’ يفضح جماعته ويكشف عن خطوة خطيرة بشأن ميناء الحديدة مليشيا الحوثي تفتتح مدارس طائفية جديدة بمرتبات عالية وتغري الطلاب بالسكن المجاني والتغذية الصواعق الرعدية تخطف حياة مواطنَين في إب.. وأكثر من 80 قتيلًا وجريحًا خلال شهرين مليشيا الحوثي تنتقم من المعلمين المضربين عن العمل بسبب انقطاع مرتباتهم صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تصفية 4 مواطنين وإحراقهم مع سياراتهم.. جريمة مروعة لمليشيات الحوثي بمحافظة الجوف الحوثيون يبلغون السعودية استعدادهم لتقديم تنازلات والتراجع عن قضية ”المرتبات” هروب شقيق عبدالملك الحوثي من مؤسسة حكومية بصنعاء بعد اتهامه بالسرقة بن حبتور يعترف أمام برلمان صنعاء بأنه ألعوبة ودمية بيد القيادات السلالية في جماعة الحوثي جماعة الحوثي تعلن تعديل المنهج والعودة عن حذف ”إزالة الفوارق والامتيازات الطبقية” من أهداف 26 سبتمبر بعد ضجة عارمة بعد إغلاقها عدد من الحسابات الحوثية .. الحوثيون يعتزمون حجب مواقع يوتيوب و فيسبوك في اليمن

وتدير مليشيا الحوثي الإرهابية، 91 سجنا رسميا وسريا وخاصا في محافظة إب، وفقا تقرير حديث للمنظمة اليمنية للأسرى والمختطفين.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 زوارق مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في البحر الأحمر خلال الـ24 ساعة الماضية

القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 زوارق مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في البحر الأحمر خلال الـ24 ساعة الماضية

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تقتحم قرى سكنية في مأرب وتقصف منازل المواطنين والقبائل تتصدى
  • «الاتحاد الديمقراطي»: نتمنى من الحكومة المرتقبة تلبية رغبات المواطنين
  • منظمة حقوقية: الحوثيون يخفون قسراً 600 مدني في سجون صنعاء وصعدة
  • وفاة فتاة في عمر الزهور متأثرة بجراحها خلال اشتباكات بين مليشيا الحوثي والقبائل بعمران
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 زوارق مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية في البحر الأحمر خلال الـ24 ساعة الماضية
  • صنعاء.. مليشيا الحوثي تطوق بنك اليمن الدولي بأطقم عسكرية وعناصر مسلحة
  • الحوثيون: مفاوضات "مسقط" ستبحث ملف الحجاج العالقين في السعودية
  • التين الشوكي يدخل دائرة جبايات الحوثي في إب
  • الجيش الأميركي يدمر محطة تحكم و7 مسيرات للحوثيين في اليمن
  • تقرير حقوقي: مليشيا الحوثي قتلت 475 مدنياً خلال العام الماضي