بوابة الوفد:
2024-09-20@01:33:19 GMT

هاميش لينكلاتر.. صوت الجديد لباتمان

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

يجب أن يكون استبدال موهبة مثل الراحل كيفن كونروي، الرجل الذي عبر عن باتمان في الأفلام المفضلة لدى المعجبين مثل Batman: The Animated Series وثلاثية ألعاب Arkham، إنجازًا هائلاً. لقد حدّد صوت كونروي العميق والثابت الشخصية لعقود من الزمن - إنه تحدي مجرد التفكير في كارتون باتمان وعدم سماع صوت كونروي خلف الميكروفون.

للأسف، توفي كونروي في عام 2022 ويجب على باتمان الاستمرار بدونه.

يأتي مسلسل جديد إلى Amazon Prime ابتداءً من 1 أغسطس بعنوان Batman: Caped Crusader وكشفت Vanity Fair أن الممثل Hamish Linklater سيقدم صوت Batman/Bruce Wayne في سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة. يشتهر لينكلاتر بأدواره في أفلام من بينها The Big Short وMidnight Mass، وعروض مثل سلسلة Manhunt المحدودة الأخيرة من Apple+، حيث لعب دور الرئيس أبراهام لينكولن.

 

باتمان: Caped Crusader تهدف إلى أن تكون قصة بوليسية قديمة الطراز بأسلوب فني للقصص المصورة الأصلية لعام 1939. يبدو أن تعامل لينكلاتر مع الشخصية أكثر هدوءًا ليتناسب مع النغمة، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيعمل عرض باتمان بأسلوب قصة ميكي سبيلان.

لا يكتمل أي فيلم أو عرض باتمان بدون مجموعة الأشرار. تم الكشف عن ثلاثة فقط من الممثلين الصوتيين حتى الآن: كريستينا ريتشي ستؤدي صوت Catwoman/Selina Kyle، وDiedrich Bader سيؤدي صوت Two-Face/Harvey Dent، وسيلعب Jamie Chung دور Harley Quinn.

بناءً على قائمة الممثلين الكاملة، يجب أن يكون هناك المزيد من الأشرار في القائمة. وسيحتوي المسلسل أيضًا على أصوات ماكينا جريس، وميني درايفر، وغاري أنتوني ويليامز، وتوم كيني، وجون ديماجيو، وميشيل سي بونيلا، وفقًا لقاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت.

سيكون من دواعي سرور عشاق Batman: The Animated Series و Batman: The Brave and the Bold أيضًا معرفة أن بعض الكتاب والمبدعين الأصليين لهذه العروض ينضمون إلى سلسلة Amazon Prime الجديدة. بروس تيم، الفنان والمبدع المشارك لسلسلة باتمان: سلسلة الرسوم المتحركة، وجيمس تاكر، منتج وأحد كتاب باتمان: الشجاع والجريء، هم العارضون والمنتجون التنفيذيون لباتمان: كابد كروسادر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

طعن تلميذ ياباني في الصين يزيد من التوتر بين البلدين

تعرض تلميذ ياباني يبلغ من العمر 10 سنوات للطعن اليوم الأربعاء، أثناء توجهه إلى مدرسته في مدينة شينزين الصينية، مما أضاف إلى سلسلة هجمات بالسكاكين على الأجانب في الصين خلال الأشهر الأخيرة. وأكدت السلطات اليابانية أنه تم نقل التلميذ إلى المستشفى، بينما احتجزت الشرطة المشتبه به، وفقاً لتصريحات نائب كبير أمناء الحكومة اليابانية هيروشي موريا.

أوضحت وزارة الخارجية الصينية أن الحادث وقع بالقرب من المدرسة، دون أن تعلق على دوافع المهاجم، حيث أشار المتحدث باسم الوزارة لين جيان إلى أن التحقيقات ما زالت جارية. يأتي هذا الحادث بعد هجوم مماثل في يونيو (حزيران) الماضي، حيث تعرضت امرأة يابانية وطفلها لهجوم بسكين في مدينة سوجو الصينية.

ومن المتوقع أن يساهم هذا الحادث في زيادة التوتر بين اليابان والصين، لا سيما مع تزايد المخاوف لدى الجالية اليابانية في البلاد. وفي سياق مشابه، شهدت الصين في يونيو (حزيران) أيضاً حادثة طعن أصابت أربعة من معلمي الجامعات الأمريكيين، إلا أن بكين أكدت حينها أن الحادث فردي ولا يؤثر على العلاقات مع واشنطن.

أثار الهجوم الأخير سلسلة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، حيث ربط بعض المستخدمين تزايد العنف بالوضع الاقتصادي المتراجع في البلاد.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن إنهاء سلسلة من الهجمات في جنوب لبنان
  • بعد سلسلة التفجيرات.. هذا ما كشفته بعثة لبنان لدى الأمم المتحدة
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة غارات مكثفة على جنوب لبنان
  • سلسلة غارات جوية إسرائيلية عنيفة تستهدف بلدات القطاع الشرقي لجنوب لبنان
  • طعن تلميذ ياباني في الصين يزيد من التوتر بين البلدين
  • محافظ لبنان الشمالي يصدر سلسلة قرارات بشان السوريين غير الشرعيين
  • خبراء يتحدثون عن فرضيات تفخيخ بيجر حزب الله
  • TRANSFORMERS ONE يصل دور العرض المصرية.. رحلة البدايات
  • «القاهرة الإخبارية»: سلسلة انفجارات في شبكة الاتصالات الداخلية لحزب الله
  • حزب الله يشن سلسلة هجمات ضد الاحتلال.. وشهداء بقصف على جنوب لبنان