أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم السبت، النظر في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل عدد من أفراد أسرته، في القضية المعروفة إعلاميا بـ «مذبحة المعادي»، لجلسة الدور الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

البداية عندما تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين مهندس وعدد من أفراد عائلته، ووجود متوفين، في منطقة دار السلام، وعلى الفور وجه رئيس مباحث قطاع القاهرة بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي.

وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين العثور على 4 جثث، قبل أن يتم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن شابا يعمل مهندسا ارتكب مذبحة وقتل أفراد عائلته، بسبب خلافات لم يتم الكشف عن طبيعتها حتى الآن، وحرر محضر بالواقعة

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهم شاب يدعى «أحمد.م.أ» أقدم على قتل والده ووالدته وشقيقه وصديقه داخل منزل الأسرة الكائن بمنطقة حدائق المعادي ثم دفنهم أعلى سطح المنزل وذلك طمع في التحصيل على جميع ممتلكات العائلة، وأن اختلف المتهم مع والده بسبب رغبة الأول في التحصيل على كافة ممتلكات الأسرة، حينها استشاط الابن الجاحد غضبا، وأجبر والده على توقيع أوراق مبايعة بكل ما يملك، ولم يكتف بذلك، حيث أخرج سلاح ناريا «بندقية آلية»، وأطلق صوب والده أعيرة نارية فسقط قتيلا.

اقرأ أيضاًلـ22 أغسطس.. تأجيل طعن مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب

ضربة موجعة لأخطر تجار الكيف في المرج.. إحباط ترويج أقراص مخدرة بأكثر من 10 مليون جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة مشاجرة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث محاكمة المعادي مذبحة قرار قضائي مذبحة المعادي ارتكاب

إقرأ أيضاً:

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 7 لصوص لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية مكبرة في القاهرة.

 

حيث تم ضبط (شخصين وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة) لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول، وأرشدوا عن المسروقات.
   


ونجحوا في ضبط (عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية) لقيامه بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" وبحوزته (شاشة عرض "مجهولة  المصدر"- فرد خرطوش  وطلقتين من ذات العيار ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن المسروقات.
 

كما تم ضبط (عامل بمحل سوبر ماركت) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة بضائع من داخل المحل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة على فترات.. وبحوزته (مبلغ مالى) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأقر بقيامه بإنفاق الأموال المتحصل عليها على شراء (شقة سكنية- هاتف محمول- دراجة نارية- جهاز "لاب توب"). 
 


وضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.. وبحوزتهما (مبالغ مالية "من متحصلات الواقعة"- جهازى "لاب توب"- كاميرا وحقيبة بداخلها أدوات كاميرا- بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليه).. بمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها بحوزة 3 أشخاص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • إحالة أوراق قاتل «منجد المعادي» للمفتي
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • عاجل.. المشدد 15 عام للمتهم الثاني بـ "مذبحة كرداسة"
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • نشرة أخبار حوادث «الأسبوع»| تحقيقات موسعة مع مرتكب مذبحة الغربية.. واستغاثة تكشف جريمة قتل
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة