تأكد غياب لاعب جديد عن صفوف نادي الزمالك في مباراة القمة المقبلة أمام النادي الأهلي، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز دوري نايل لموسم 2023-2024.

غياب سيف الدين الجزيري عن مواجهة الأهلي والزمالك

وكشف مصدر من داخل القلعة البيضاء أن المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك، سيغيب عن مباراة القمة ضد الأهلي بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

يخضع الجزيري حاليًا لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، لكنه لن يكون قادرًا على اللحاق بالمباراة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الجزيري سجل ثنائية في مرمى الأهلي خلال لقاء الدور الأول، ولكن الجهاز الفني لنادي الزمالك قرر عدم المجازفة به بسبب الإصابة.

عاجل.. موسيماني يكشف عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن أبها السعودي عاجل.. شوبير يكشف عن رد رابطة الأندية على طلبات الزمالك قبل مواجهة الأهلي إيقاف محمد شحاتة عن مباراة القمة

يعتبر سيف الدين الجزيري ثاني اللاعبين المؤكد غيابهم عن الزمالك في مباراة القمة، بعد تأكد غياب محمد شحاتة. حصل شحاتة على بطاقة صفراء في مواجهة فاركو الأخيرة ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة، مما أدى إلى إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، إذ كان قد نال إنذارين من قبل في مباراتي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي.

نتيجة مباراة القمة في الدور الأول

انتهت مباراة القمة في الدور الأول للدوري بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد. سجل سيف الدين الجزيري هدفي الزمالك، بينما أحرز أحمد عبدالقادر هدف الأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سيف الدين الجزيري الاهلي والزمالك الأهلي دوري نايل الدوري المصري سیف الدین الجزیری مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال

ماجد محمد

يفقد النادي الأهلي نجم خط الوسط زياد الجهني خلال مباراة الهلال ، والتي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين .

وحصل زياد الجهني على ثلاثة إنذارات في مباريات فريقه أمام كل من العروبة والنصر وضمك ،ليتأكد غيابه رسميًا عن الكلاسيكو بعد حصوله على الإنذار الرابع في مباراة الراقي أمام القادسية .

وكان الأهلي خسر أمام القادسية بنتيجة 1-0 ،في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري .

ويُذكر أن الأهلي يحتل المركز السابع بترتيب الدوري برصيد 7 نقاط ،جمعها من انتصارين ومثلهما خسارة وتعادل وحيد .

مقالات مشابهة

  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • محاضرة فنية من جوميز عل لاعب الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي