قررت نيابة السيدة زينب الجزئية، إخلاء سبيل البلوجر لوشا، وذلك عقب تسديده الغرامة على خلفية قيادته سيارة دون رخصة وطمس لوحات السيارة.


البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي البلوجر لوشا بمنطقة حي السيدة وذلك لقيامه بقيادة سيارة مطموسة اللوحات.

وبسؤال المتهم عقب القبض عليه اعترف بقيادته السيارة بلوحات مطموسه بالإضافة إلي انتهاء رخصة القيادة وأنه لم يقم بتغييرها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إخلاء سبيل

إقرأ أيضاً:

أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9

تُصنف اكس بينج G9 من فئة السيارات الكروس اوفر متوسطة الحجم الفاخرة، وهي سيارة كهربائية بالكامل، تم تصميمها وتطويرها ويتم تصنيعها في الصين، وتدخل هذه السيارة الفاخرة عن طريق شركة “راية اوتو” وكيل سيارات اكس بينج الصينية الكهربائية في السوق المحلي.

ظهرت XPeng G9 الجديدة للمرة الأولى في معرض جوانزو الدولي للسيارات في نوفمبر 2021 ثم خرجت للأسواق خلال عام 2022، وقد عمل على تصميم هذه السيارة مجموعة من المصممين الصينيين، وقبل ان تُنتج هذه السيارة، كان من المخطط ان تنطلق للأسواق العالمية.

حصلت G9 من اكس بينج على معايير إعتماد المركبات في الإتحاد الأوروبي، كما دخلت إختبارات الأمان الأوروبية المعروفة لـEuroncap وحصلت على 5 نجوم من أصل 5 نجوم في هذه الإختبارات. وقد تم بناء سيارة اكس بينج G9 على نفس قاعدة البناء المُستخدمة في طراز اكس بينج P7 السيدان.

مواصفات اكس بينج G9معلومات عامةالموديل: 2025.الجيل: أحدث جيل.التصنيف: كروس أوفر.الوكيل: راية اوتو.بلد المنشأ: الصين. الأبعادالطول: 489.1 سم.العرض: 193.7 سم.الارتفاع: 167.0 سم.قاعدة العجلات: 299.8 سم.الارتفاع عن الأرض: 20.5 سم.سعة الشنطة: 660 لتر.البطارية والأداءسعة البطارية: 78.2 كيلووات / ساعة.القوة الحصانية: 313 حصان / 551 حصان.العزم: 430 نيوتن.متر / 717 نيوتن.مترالمدى: 460 كم / 570 كم / 520 كم.نظام الجر: دفع خلفي، جر كلي.معدل التسارع: 0 لـ100 كم في 6.4 / 3.6 ثانية.أقصى سرعة: 200 كم / ساعة. التعليق الأمامي: دابل ويشبون.التعليق الخلفي: مالتي لينك.التجهيزات والأمان: الثبات الإلكتروني.كشف النقاط العمياء: مساعد السير داخل الحارة.عدد الوسائد الهوائية: 6 وسائد هوائية.فتحة سقف: بانوراما.كاميرات: 360 درجة.مثبت سرعة.مقاس الجنط: 20 بوصة: الشاشة الوسطية: 15 بوصة.عدادات Digital. سعر اكس بينج G9

الفئة

السعر

الأولى (Standard)

2.850.000 جنيه

الثانية (Long Range)

3.100.000 جنيه

الثالثة (Performance)

3.500.000 جنيه

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • نبوءات مثيرة للفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن ‘‘محمد عبده’’ و‘‘العشاء الأخير’’ ومقتل فنان شهير وفضيحة مدوية لآخر
  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • بعد نشرها الفسق والفجور.. تأجيل محاكمة البلوجر نادين طارق لـ6 يوليو 2024
  • تأجيل محاكمة "بلوجر" نشرت فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • تغيب بلوجر عن أولى جلسات محاكمتها بتهمة نشر الفجور بالمحكمة الاقتصادية
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور