دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- إن الدخول إلى "مختبر التعافي" الخاص بفندق "سايرو" في صرح "ون زعبيل" أشبه بالمشي عبر محطة فضائية، أكثر من كونه منتجعًا صحيًا. فأنت تدخل غرفًا مبردة، وتستلقي على أسرة علاج اهتزازية صوتية من دون لمس، وتنام في كبسولة تعمل بالأشعة تحت الحمراء شبيهة بآلة التصوير بالرنين المغناطيسي فلا توحي لك بالهدوء.

وقال ديزموند كاولي، مدير فندق سايرو ون زعبيل: "إن الصناعة تتطور". وصنّف الفندق على أنه "أول فندق للياقة البدنية في دبي"، حيث يقدم خدماته للرياضيين المحترفين، وأنماط حياتهم التي تتمحور حول اللياقة البدنية، وقد تم تصميمه بالتشاور مع نادي إيه سي ميلان لكرة القدم، والسباح الأولمبي آدم بيتي، والملاكمة رملا علي.

صالة الألعاب الرياضية في سايرو عبارة عن مساحة واسعة تبلغ 2000 قدم مربع ومزودة بأحدث معدات التمارين الرياضية وإطلالات على أفق دبي.Credit: Rebecca Cairns/CNN

صالة الألعاب الرياضية التي تبلغ مساحتها 2000 قدم مربع تعجّ بأحدث المعدات التي يمكنها تتبع الأداء وتحليله، والمقاييس الذكية وأدوات تحليل تكوين الجسم، وتطبيق يساعد الضيوف على تخصيص إقامتهم، بدءًا من الغذاء وصولًا إلى التدريب. 

صممت خبيرة النوم آنا ويست غرف النوم المزودة بستائر معتمة وساعات منبه تساعد على الحفاظ على نمط نوم شاغلي الغرف. للمساعد على التعافي من التمارين الرياضية، تساعد الكراسي المضادة للجاذبية الموجودة في الغرفة على تخفيف الضغط على العمود الففري. Credit: Rebecca Cairns/CNN

وفي الوقت ذاته، تتميز الغرف بساعات منبّه مرتبطة بإيقاعات الساعة البيولوجية للضيوف، وكراسي هزازة مضادة للجاذبية. وفي مختبر التعافي، لا تتعلق العلاجات بالاسترخاء فقط بل بتعافي العضلات أيضًا.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تصاميم دبي رياضة فنادق

إقرأ أيضاً:

براتب خيالي .. رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص

ماجد محمد

راتب خيالي وشرط وحيد للحصول على وظيفة داخل فندق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بإسبانيا، والذي يعد من أشهر الفنادق في العاصمة الإسبانية مدريد .

وكشف رونالدو أن المتقدم، سيحصل على مزايا عدة فور قبوله بالوظيفة، مؤكدًا أنه يبحث عن عمال بعقود دائمة لفندقه “بيستانا سي آر 7″، وأبرز هذه الوظائف نادل ،مشرف، مساعد بار، موظف استقبال، نادل مبتدئ عديم الخبرة ، بشرط أساسي وهام لجميع المتقدمين للحصول على الوظيفة، وهو إجادة اللغة الإنجليزية بشكل كبير، ويفضل حصولهم على مؤهل تدريب مهني.

ويتيح فندق الأسطورة البرتغالية، عقدًا دائمًا للموظفين مع تذاكر المطعم وسعرًا مخفضًا في حال رغبتهم في الإقامة داخل الفندق.

ويصل الراتب الذي سيحصل عليه الموظفين في حال قبولهم، لنحو 2300 يورو شهريًا أي ما يعادل 124 ألف جنيه مصري، كما يحصل الموظف في حال قبوله على 30 يومًا في السنة بالإضافة إلى منح الموظفين 20 يومًا إضافيًا، ليكن الإجمالي 50 يومًا، ومكافأة عيد الميلاد، مع تقديم خصم 25% في الحانات والمطاعم.

مقالات مشابهة

  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • الشرطة الإسرائيلية: مخاوف من وقوع هجوم مسلح جديد قرب فندق في تل أبيب
  • استشاري تغذية علاجية: العصائر والخضروات تساعد على ترطيب الشعر ونموه
  • الغرف التجارية: استقرار ملحوظ في سوق الدواء للشهر الثاني على التوالي
  • أنواع المكيفات.. دليل شامل لاختيار الأنسب
  • براتب خيالي .. رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • الحرب ليست الحل - واشنطن: حزب الله سيحاول التعافي ونحن نراقب
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة
  • هل لا يزال حزب الله قادراً على التعافي؟
  • طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروض القوى البدنية في حفل تخرج دفعة 2024