نواف السالم

اثارت القرارت الأخيرة لنادي الاتحاد التي تولّى رئاسته حديثًا المهندس لؤي الناظر وهي بقاء اللاعب الفرنسي كريم بنزيما غضب ومفاجأة جمهور النادي .

وعلق الإعلامي الرياضي سعود الصرامي في برنامج ” ام بي سي ” ، قائلاً ، انتقد تصريحات الناظر الخاصة بأن مشروع الاتحاد قائم علي بنزيما فقط ، فهناك اندرو كانتي ، فالمشروع الفرنسي للعودة الي بطولة اوروبا قائم علي كانتي والذي تألق اخيراً في بطولة يورو 2024 .

وأضاف الصرامي ان قرارت التغييرات تخص المدرب ، واعتقد ان تصريحات الناظر تفتقر إلى الدبلوماسية ، فصناعة الفريق لا تعتمد علي لاعب واحد . واري ان لجنة المسابقات ولجنة الانضباط يجب ان يتم استبدالهم لأن عليهم ملاحظات عديدة.

وجدير بالذكر أن الناظر أكد في مؤتمر صحفي، على رغبته في تولي رئاسة اللجنة المسؤولة عن التعاقدات، وذلك بعد استئذان البرتغالي دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي للنادي وأوضح ناظر، أنه من أسباب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، طلبه الاستغناء عن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لافتًا إلى أن هذا الأمر مستحيل، لأن اللاعب أحد أساسيات المشروع الرياضي في المملكة؛ في تأكيد على استمراره في النادي .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719063859474.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد كريم بنزيما لؤي الناظر

إقرأ أيضاً:

أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني

ماجد محمد

دعا روبرت أندريش، لاعب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بعدم تطبيق القاعدة المعمول بها في بطولة أمم أوروبا “يورو 2024 “ التي تسمح فقط لقادة الفرق بالتحدث مع الحكم، في الدوري الألماني “بوندسليجا”.

وقال أندريش” لا نرحب بمثل هذه الخطوة” وأوضح اللاعب أن منتخب بلاده طبق القاعدة الجديدة بشكل جيد بعد أن شعر اللاعبون بانزعاج قليل عند إبلاغهم بها قبل انطلاق البطولة، مشيرًا إلى أن هذا لن يتغير في الأدواء الإقصائية.

ويحمل أندريش إنذارًا في اليورو، بسبب ارتكابه خطأ، وقد يتم إيقافه، لو صعد المنتخب الألماني لدور الثمانية، إذا حصل على بطاقة صفراء أخرى أمام المنتخب الدنماركي.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعمل على تطبيق خيار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم «إيفاب» باليورو، الذي بموجبه لا يمكن لأي لاعب، باستثناء قادة الفرق، التحدث مع الحكم، فيما يواجه أي لاعب آخر يفعل هذا خطر الحصول على بطاقة صفراء.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي!
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • بقدم الشحات وصناعة وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول «فيديو»
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • بنزيما يتدخل لإقناع زيدان بتدريب الاتحاد
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية