تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قرية أجهور الكبرى دائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، اليوم السبت، جريمة قتل بشعة، حيث مزق عامل جسد عامل زميله بالسكين حتى الموت بسبب الخلاف على مبلغ مالي.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وجرى ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتحفظ على الجثة لحين انتداب احد الاطباء الشرعيين لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وكان العميد عمرو البشير، مأمور مركز شرطة طوخ، تلقى بلاغًا من الأهالي بمقتل عامل على يد زميله في قرية أجهور الكبرى بطوخ دائرة المركز، وجرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، فانتقلت المباحث إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة شخص يدعى "وليد ف إ"، 40 سنة، عامل به عدة طعنات في الصدر.

جرى نقل الجثة للمستشفى وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "خالد.م.ا"، 30 سنة، تشاجر مع المجني عليه بسبب مطالبة المتهم للمجنى عليه بدفع أجرة يومية عمل معه، فرفض ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات في الصدر فسقط على الأرض غارقًا في دمائه وأفاد شهود عيان أن المجني عليه عامل باليومية.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم وجار فحص مسرح الجريمة وسؤال شهود العيان والبحث عن كاميرات مراقبة في مكان الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العثور على جثة شخص جريمة قتل بشعة عامل يقتل زميله

إقرأ أيضاً:

الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل سقط غريقًا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل، وكشفت التحريات التي قادها الرائد احمد السوهاجي رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"