بوابة الفجر:
2024-07-01@22:14:56 GMT

عامل يقتل زميله بسبب مبلغ مالي بالقليوبية

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

شهدت قرية أجهور الكبرى دائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية، اليوم السبت، جريمة قتل بشعة، حيث مزق عامل جسد عامل زميله بالسكين حتى الموت بسبب الخلاف على مبلغ مالي.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وجرى ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتحفظ على الجثة لحين انتداب احد الاطباء الشرعيين لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وكان العميد عمرو البشير، مأمور مركز شرطة طوخ، تلقى بلاغًا من الأهالي بمقتل عامل على يد زميله في قرية أجهور الكبرى بطوخ دائرة المركز، وجرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، فانتقلت المباحث إلى مكان الواقعة وتبين العثور على جثة شخص يدعى "وليد ف إ"، 40 سنة، عامل به عدة طعنات في الصدر.

جرى نقل الجثة للمستشفى وبالفحص والتحري تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "خالد.م.ا"، 30 سنة، تشاجر مع المجني عليه بسبب مطالبة المتهم للمجني عليه بدفع أجرة يومية عمل معه، فرفض ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات في الصدر فسقط على الأرض غارقًا في دمائه وأفاد شهود عيان أن المجني عليه عامل باليومية.

وجرى ضبط المتهم وجارى فحص مسرح الجريمة وسؤال شهود العيان والبحث عن كاميرات مراقبة في مكان الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية القليوبية اليوم قرية أجهور جريمة قتل بشعة مركز شرطة طوخ

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين في احدي قري الفيوم، بسبب خلافات الجيرة، بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم مشاجرة بالشوم والعصي، مما أسفر عن إصابة 3 من اطراف المشاجرة، وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة وضبط المتهمين.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين في عزبة وحش التابعه للوحده المحليه لقريه هوارة التابعة لمركز الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ودفع مرفق الإسعاف، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتمكنت من فض المشاجرة وضبط المتهمين ، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق تمكنت أجهزة الإنقاذ النهري بالفيوم من انتشال جثة طفل سقط غريقا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة البندر

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل ،وكشفت التحريات التي قادها  رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • رفض يرجعله الفلوس.. حيثيات معاقبة عامل بالمشدد 5 سنوات لاتهامه بإصابة شاب بعاهة مستديمة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • أمن بنغازي يضبط مدبرة منزل نيجيرية سرقت مبلغ مالي من مكان عملها
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • ضبط عامل سرق بضاعة من محل عمله بالمعصرة
  • شرطة “الفعكات” تضبط كهربائي مصري الجنسية سرق مبلغًا ماليًا من منزل مواطن