النهار أونلاين:
2024-06-29@22:38:53 GMT

عثمان سحبان رئيسا جديدا لإتحاد العاصمة

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

عثمان سحبان رئيسا جديدا لإتحاد العاصمة

عيّنت إدارة إتحاد العاصمة عثمان سحبان، رئيسا لمجلس إدارة النادي، خلفا لكمال حسينة، الذي استقال من منصبه، مع نهاية الموسم المنقضي 2023-2024.

وقالت إدارة الإتحاد، إنه: “تبعا لاجتماع مجلس إدارة اتحاد العاصمة SSPA-USMA، المنعقد اليوم السبت بمقر مجمع الخدمات المينائية “ساربور” تقرّر تعيين عثمان سحبان، رئيسا لمجلس الإدارة.

خلفا لحسينة كمال المستقيل من منصبه.”

كما تقدم رئيس مجمع “ساربور” المالك لأغلبية أسهم النادي العاصمي، إلى حسينة، بجزيل الشكر، على المجهودات المبذولة خلال الفترة التي تولى فيها مسؤولية النادي وتمنى له التوفيق.

مهنئا حسب بيان نشرته الإدارة، عثمان سحبان، إثر تعيينه على رأس الفريق SSPA-USMA . وأكد له على دعمه الكامل للإدارة الجديدة قصد الرقي بالفريق والوصول به إلى المكانة الطبيعية التي يستحقها.

من جهته، أكد الرئيس الجديد، مباشرة عملية انتدابات نوعية من خلال جلب لاعبين جدد بوسعهم الدفع بقاطرة النادي لتحقيق الأهداف المسطرة من طرف مجمع “ساربور”، أهمها لقب الدوري الجزائري الموسم القادم.

بالإضافة كذلك إلى تدعيم الإدارة بالعناصر البشرية والمادية وإعادة هيكلتها بما يخدم أهداف النادي ويسمح لها بالعمل بكل احترافية.

وكذا الاهتمام بالفئات السنية وتدعيمها لأنها مستقبل الفريق وخزانه الأساسي. ناهيك عن الوقوف على أشغال مركز التكوين ومواصلة الحرص على إنهاء أشغاله في الآجال المحددة. والسهر على وضع مناصر اتحاد العاصمة في ظروف مناسبة خلال حضوره مباريات الفريق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي

بدأت الانتخابات الرئاسة الإيرانية بانطلاق عملية التصويت للرعايا المقيمين في الخارج (نيوزيلندا)، قل أن تفتح صناديق الاقتراع داخل المدن الإيرانية عن الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

من بين ستة.. انسحاب مرشحين اثنين من الانتخابات الرئاسية الإيرانية (صور)

وقال وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي في وقت سابق إن "عدد الناخبين الذين تحق لهم المشاركة في الانتخابات يبلغ أكثر من 61 مليونا".

كما صرح رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية محمد تقي شاهجراغي، بأن هنالك حوالي 60 ألف مركز اقتراع داخل البلاد وخارجها، قسم منها ثابت والقسم الآخر متنقل.

وأضاف: "في الخارج لدينا 138 مكتبا تمثيليا في 99 دولة حيث من المقرر تخصيص 344 مركز اقتراع حسب التوزيع السكاني للرعايا الإيرانيين".

وأوضح: عملية التصويت ستبدأ من الساعة 8 صباحا ولمدة 10 ساعات أي حتى الساعة 6 مساء وفقا للقانون وإذا كانت هناك حاجة للتمديد فسيتم الإعلان عن ذلك من قبل وزير الداخلية".

وفي وقت سابق، أعلن كل من أمير حسين قاضي زاده هاشمي، وعلي رضا زاكاني انسحابهما من المنافسة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية المرتقبة.

ومن المقرر أن تجري انتخابات الرئاسة الإيرانية اليوم بين المرشحين الأربعة المتبقين وهم سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومسعود بزشكيان ومصطفى بورمحمدي.

المصدر: "إرنا"

مقالات مشابهة

  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • إدارة شباب قسنطينة تنفي الشائعات وتوجه رسالة خاصة للأنصار
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا لها.. وخامنئي يدلي بصوته (شاهد)
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 61 مليون ناخب يختارون رئيسا جديدا للبلاد
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • إدارة المصري تنهي أزمة القيد بتسوية مالية مع رامي البدوي
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل