بوابة الوفد:
2024-10-03@05:01:45 GMT

Antstream أول تطبيق رسمي لبث الألعاب على iPhone

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

بعد أشهر من فتح شركة آبل لمتجر التطبيقات App Store لتطبيقات بث الألعاب، فإن هاتف iPhone على وشك الحصول على أول متجر له. ستصل منصة الألعاب القديمة Antstream إلى نظام التشغيل iOS في 27 يونيو. تم نشر Cult of Mac لأول مرة في الأخبار.

يقدم Antstream Arcade أكثر من 1300 لعبة قديمة من منصات المدرسة القديمة مثل وحدات تحكم Atari وCommodore 64 وDOS وarcade.

حتى أنها تحتوي على عدد قليل من ألعاب PS1، لكن سعرها أقل من Metal Gear Solid وأكثر…Hogs of War. يمكنك تصفح مكتبة Antstream الحالية هنا.

على الرغم من أن شركة Apple استشهدت بتعليقات المطورين لتخفيف القواعد، فمن المحتمل أن تشكر قانون الأسواق الرقمية (DMA) التابع للاتحاد الأوروبي. صُممت لوائح DMA لتعزيز المنافسة ومنع الممارسات المعادية للمستهلكين الشائعة جدًا في شركات التكنولوجيا الكبرى، وقد دخلت حيز التنفيذ في عام 2023. وفي وقت سابق من هذا العام، قالت شركة Apple إنها ستبدأ في السماح للمطورين بتقديم تطبيقات فردية تبث مكتبات كاملة من الألعاب. وهو الأمر الذي كانت تقاومه من قبل.

تبلغ تكلفة Antstream عادةً 5 دولارات شهريًا أو 40 دولارًا سنويًا، لكن Cult of Mac تفيد بأنها ستطلق بعرض تمهيدي قدره 4 دولارات شهريًا أو 30 دولارًا لمدة عام. يمكنك مراجعة موقع الشركة لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق ذلك قبل إطلاقه الأسبوع المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

خام برنت يتكبد أكبر انخفاض شهري منذ نوفمبر 2022

تكساس- رويترز

استقرت أسعار النفط خلال التعاملات الآسيوية الثلاثاء، مع احتمال زيادة المعروض في السوق وسط نمو ضعيف للطلب العالمي مما عوض المخاوف من أن الصراع المتصاعد في الشرق الأوسط قد يعطل الصادرات في منطقة الإنتاج الرئيسية.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت للتسليم في ديسمبر 13 سنتا أو 0.18 بالمئة إلى 71.83 دولار للبرميل عند الساعة 00:50 بتوقيت جرينتش. وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي للتسليم في نوفمبر 11 سنتا أو 0.16 بالمئة إلى 68.28 دولار للبرميل.

وكانت أسواق النفط تحت ضغط من نمو الطلب الأضعف من المتوقع هذا العام، وخاصة في الصين، أكبر مستورد للنفط الخام في العالم. وتعززت مخاوف الطلب الاثنين بعد أن أظهرت البيانات انكماش نشاط التصنيع في ثاني أكبر اقتصاد في العالم للشهر الخامس في سبتمبر.

واختتمت العقود الآجلة لخام برنت سبتمبر أمس على انخفاض تسعة بالمئة، وهو تراجع للشهر الثالث وأكبر انخفاض شهري منذ نوفمبر 2022. وهوت 17 بالمئة في الربع الثالث في أكبر خسارة فصلية لها في عام. وانخفض خام غرب تكساس الوسيط سبعة بالمئة الشهر الماضي وهوى 16 بالمئة في الربع الثالث.

وعلى الرغم من مخاوف الطلب، فإن التوتر المتصاعد بين إسرائيل وجماعة حزب الله المسلحة في لبنان زاد من احتمالات جر إيران بشكل مباشر إلى الصراع وربما تعطيل صادرات النفط من المنطقة. وإيران منتج رئيسي للنفط وعضو في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).

مقالات مشابهة

  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025
  • أبل تستعد لإطلاق  هاتفها الجديد iPhone SE منخفض التكلفة
  • برواتب 120 ألف جنيه شهريًا.. فندق عالمي يطلب موظفين "قدم الآن"
  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • حكومة اقليم كوردستان تكشف سبب عدم تمويل رواتب شهري آب وايلول
  • أسعار الذهب ترتفع 5 دولارات وسط ترقب بيانات أميركية
  • خام برنت يتكبد أكبر انخفاض شهري منذ نوفمبر 2022
  • النجاح الوحيد في حياتها هو استفزاز الشعب بحفنة من دولارات آل دقلو
  • 9 أسئلة بسيطة تكشف معدل ذكائك.. يمكنك زيادته بهذه الطرق
  • يمكنك الاحتفال بالهدف.. سيميوني يتهم كورتوا في أزمة ديربي مدريد