صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@07:07:59 GMT

4500 منتسب في «صيف الشارقة»

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة سلطان بن محمد آل مالك عبيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة لـ «الاتحاد»: خدمات بلدية تعزز جودة حياة السكان


شارك 4500 منتسب و20 نادياً وجهة ومؤسسة في «النسخة التاسعة» من صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، والتي تضمنت 600 فعالية متنوعة وباقة رائعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية والدينية والتثقيفية والمسابقات الثقافية والألعاب الإلكترونية والمائية.


وأشاد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بهذه النسخة، مشيراً إلى أنها تعتبر من الفعاليات السنوية المتميزة للمجلس ويوليها الاهتمام، وتقدم بالشكر للأندية والجهات المتعاونة مع المجلس وإدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في تنفيذ هذه النسخة، كما أثنى على حرص الأسر والعائلات في إلحاق الأبناء والبنات بالفعالية للاستفادة وسد أوقات فراغهم، كونها من الفعاليات المتميزة السنوية في الإمارة، وتسهم في اكتشاف المهارات والمواهب في مختلف المجالات.
وبدوره، قال أحمد السلمان نائب رئيس لجنة صيف الشارقة الرياضي: حققت الفعالية المطلوب منها من خلال المشاركات المميزة للمنتسبين من الجنسين على مدار الفترة المحددة، ووسط حماس رائع في مختلف الأنشطة والبرامج المنفذة، والتي شهدت إقبالًا عالياً في الأندية.
وقال: قامت اللجنة المنظمة بزيارة الأندية المشاركة، لتقييم البرامج ضمن الخطة المعتمدة، على أن يتم اختيار الفائزين ثلاثة أندية رياضية ومثلها تخصصية ليتم التكريم في حفل رسمي يقام تحديده لاحقاً.
يذكر أن الأندية التي شاركت هذا العام هي الشارقة، الحمرية، البطائح، الذيد، المدام، مليحة، اتحاد كلباء، خورفكان، دبا الحصن، الشارقة الثقافي للشطرنج، الشطرنج والثقافة للفتيات، الصقارين، الشارقة للفروسية والسباق، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الشارقة الدولي للرياضات البحرية،السيارات القديمة، الثقة للمعاقين، خورفكان للمعاقين، إضافة إلى نادي سيدات الشارقة فرع وادي الحلو ومنطقة نحوه.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة مجلس الشارقة الرياضي البطائح اتحاد كلباء خورفكان

إقرأ أيضاً:

الحمادي مديراً لفريق خورفكان

 
فيصل النقبي (خورفكان)

أخبار ذات صلة خلفان يقترب من دبا الحصن الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا


أعلنت شركة خورفكان لكرة القدم، عن تعيين أنور الحمادي مديراً للفريق الأول، وذلك تقديراً لخبرته الكبيرة لاعباً سابقاً ومدرباً للصالات، ويملك خبرة فنية كبيرة، وقام الدكتور عمار راشد علاي النقبي، رئيس مجلس الإدارة بتوقيع العقد مع الحمادي.
وبدأ الحمادي مهمته في بداية فترة الإعداد الأولى، والفحوص الطبية المعتمدة، والتدريبات الأولى، قبل السفر إلى المعسكر الخارجي في صربيا.
وأعرب الحمادي عن شكره وتقديره لإدارة خورفكان، مشيراً إلى أنه يبذل قصارى جهده لخدمة الفريق واللاعبين، مؤكداً أنه ليس غريباً على النادي، لأنه ابن من أبنائه، ومستعد لخدمته في أي مكان يحتاجه.

 

مقالات مشابهة

  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات»
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • الحمادي مديراً لفريق خورفكان
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • بلدية الحمرية تدشّن فعالياتها النوعية في صيف الشارقة
  • «الشارقة للصحافة» يطلق النسخة السادسة من «إثمار» 8 يوليو
  • نادي الشارقة للصحافة يطلق النسخة السادسة من “إثمار”