كشف بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي السابق لنادي أبها، عن وجهته بعد الرحيل عن الفريق السعودي بنهاية الموسم الكروي 2023-2024.

موسيماني يكشف عن وجهته المقبلة 

وتحدث موسيماني عن إمكانية العودة إلى بلاده للتدريب في حواره مع شبكة "iDiski Times"، قائلًا: "ماذا يجب علي أن أثبت بعد كل ما حققته؟ لقد فزت ببطولة الدوري هنا 5 مرات متتالية، ليس هناك ما أفعله في مثل هذا العمر".

وأضاف: "لطالما كنت طموحًا، أرغب في التقدم للخطوة التالية في مسيرتي، لذلك أردت خوض تجربة التدريب في شمال إفريقيا ثم الخليج في السعودية والإمارات. ربما أعود إلى المملكة مرة أخرى وربما قطر".

عاجل.. شوبير يلمح بمصير إقامة قمة الأهلي والزمالك موعد مباراة بلجيكا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

وتابع: "إذا كان لدي خيار، سأعود إلى السعودية مرة أخرى. هناك دوري قوي وكل الإمكانات متاحة لك. تواجه لاعبين مثل ساديو ماني ويانيك كاراسكو وهناك العديد من اللاعبين الكبار وأفضل المدربين موجودين هناك".

واستمر في تصريحاته: "لديهم أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا، سيكو فوفانا، وكل اللاعبين المميزين هناك في السعودية. نتحدث عن كاليدو كوليبالي، وفاشون ساكالا من زامبيا. يا له من لاعب! لأكون صادقًا، هذا هو الدوري الذي أريد أن أكون فيه، فهو المكان الذي سيستضيف كأس العالم 2034".

واختتم موسيماني قائلًا: "لقد قرأت أن كيفن دي بروين قال إنه إذا كانت هناك فرصة للذهاب إلى السعودية، فسوف يذهب. هذا هو المكان الذي أريد البقاء فيه، حيث أريد أن أكون".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسيماني كوليبالي كاراسكو شمال افريقيا السعودية والإمارات بيتسو موسيماني ابها السعودي

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا

 


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • حجازي يحدد وجهته المقبلة بعد اقتراب رحيله عن الاتحاد السعودي
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • السعودية تعزز الاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)