علمت "بوابة الأسبوع" من مصادرها الخاصة داخل نادي الزمالك أن الساعات المقبلة ستشهد اجتماعًا حاسمًا بين مجلس إدارة القلعة البيضاء ومجلس رابطة الأندية المحترفة لمناقشة أزمة مباراة القمة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، إلا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء أعلن عدم خوضه أي مباراة في المسابقة قبل الانتهاء من المباريات المؤجلة لجميع الفرق.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثقة من عدة جهات مع مجلس إدارة نادي الزمالك لإقناعهم بالتراجع عن قرار عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، وتقديم وعود بمناقشة الطلبات التي أعلنها النادي بيانه وإيجاد الحلول المناسبة لها.

الزمالك يتمسك بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي

وفي تصريحات له مساء أمس، أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى أخر لحظة.

وقال سالم إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

وأضاف: "الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، وأشار إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره".

وتابع: "الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفاً في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم".

وواصل:" التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يتواجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية".

وأتم حديثه قائلاً:" ننوي التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس بصفته كمسؤول، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلاً".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الدوري الممتاز الأهلي والزمالك الدوري المصري الأهلي ضد الزمالك الزمالك والأهلي بطولة الدوری مباراة القمة

إقرأ أيضاً:

طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه

تحدث طارق يحيى نجم الزمالك السابق عن أزمة نادي الزمالك والغاء مباراة القمة ووجهة نظره بعد مطالبهم لاتحاد كرة القدم ورابطة الأندية بشأن خوض عدم مباريات الدور الثاني حتى تنتهي الفرق الأخرى من مؤجلاتها.

طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه

قال يحيى في تصريحاته: "لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه وسؤالي الوحيد هو كيف يطالب بالتحقيق مع أحمد الغندور ومساعديه بالمباراة ونراهم يحكمون مباريات باليوم الآخر لسبورتيج والترسانة؟.

وتابع: “كيف حكم المباراة وحكام الفار لم يدركوا ما حدث بلقطة مرور الكرة أو عدمه وتدخل باهر المحمدي قبل شوطها من قبل أحمد سيد زيزو واخرجها كل هذه الاشياء لم تلفت انتباهم؟”.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

واختتم حديثه: "الزمالك طالب الاتحاد ورابطة الأندية بالتحقيق مع محمود البنا والغندور وللعلم قام بنفس الأخطاء بمباراة فريق سبورتنج والسويس ولم يحتسب الهدف كذلك بمثل لقطة لقاء الفارس الأبيض والمصري".

مقالات مشابهة

  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك
  • بعد إلغاء القمة.. عقوبات قاسية على الزمالك من رابطة الأندية
  • رسميا.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية ضد الزمالك
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك