عبر الفنان خالد محروس عن سعادته بالنجاح التي حققه العرض المسرحي نوستالجيا 80.90 مشيرا إلى ان العرض تم تقديمه علي اكثر من مسرح خلال الفترة الأخيرة مشيرا إلى ان ه يحارب من خلاله البيروقراطية والروتين ويناقش مشكلات السوشيال ميديا بشكل مختلف ما بين الثمانينيات حتي الفترة الحالية. 

 

 

 

 وقال الفنان خالد محروس في بيان صادر له اليوم السبت، إنه يقدم في العمل شخصية رجل كبير متزوج ويحدث من خلاله العودة إلى زمن ماضي من خلال مفارقات تكشف الفروق الواضحة بين الماضي والحاضر ومدي تأثيرها علي الأجيال الجديدة، من خلال عرض فني استعراضي اجتماعي عن جماليات الثمانينيات والتسعينيات.

 

 

 

 

 واشار خالد محروس إنه يهدف خلال العرض إلى كثير من الأمور التي تخص المواطن المصري، ومؤكدا أنهم يهدفوا ايضًا لتقديم العرض في محافظات مختلفة ومدن جديدة مثل الإسكندرية وبور سعيد وسوهاج وغيرها. 

 

 

 

 وقال خالد محروس ان العرض المسرحي الذي تقدمه فرقة السامر المسرحية هو تابع للثقافة الجماهيرية التي خلقت لخدمة الشعب وهي جهة خدمية وليست إنتاجية، تهدف إلى تقديم وجبة ترفيهية توعوية من خلال عدد من العروض المسرحية التي من خلالها ايضًا تقدم مواهب كبيرة في كافة المجالات الفنية مشيرا إلى ان الفنان تامر عبدالمنعم رئيس الإدارة الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة قد بذل مجهودا كبيرا لخروج العرض بهءا الشكل موجها له الشكر علي كل ما يفعله في جميع قصور الثقافة المصرية مؤكدا إنه مهتما بشكل كبير بأن يظهر المسرح بشكل جيد في الثقافة الجماهيرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظات الهيئة العامة لقصور الثقافة اليوم السبت بيروقراطية نوستالجيا تامر عبدالمنعم السوشيال ميديا قصور الثقافة استعراض التسعينيات المواطن المصري الفنان تامر عبدالمنعم سوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي منذ قليل عن وفاة زوجته بعد صراع مع مرض السرطان كما أعلن عن موعد الجنازة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وستشيع جنازتها اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر لتدفن بمقابر العائلة.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي في الدراما، هو مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خال" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

وشارك في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، إسماعيل فرغلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. ديفيليه استعراضي لفرق مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية 24
  • التفاصيل الكاملة لعرض افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • تفاصيل فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية.. تنطلق غدا
  • ديفيليه استعراضي لفرق مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية 24 غداً
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض