عيّنت إدارة إتحاد العاصمة عثمان سحبان، رئيسا لمجلس الإدارة.

وفي بيان للإتحاد، فإنه وتبعا لاجتماع مجلس إدارة اتحاد العاصمة SSPA-USMA، المنعقد اليوم السبت بمقر مجمع الخدمات المينائية “سربور” تقرّر تعيين عثمان سحبان، رئيسا لمجلس إدارة إتحاد العاصم. خلفا لحسينة حسان المستقيل من منصبه.

وإثر هذا الاجتماع تقدم رئيس مجمع “ساربور” بجزيل الشكر لكمال حسينة على المجهودات المبذولة خلال الفترة التي تولى فيها مسؤولية النادي وتمنى له التوفيق.

كما هنأ الرئيس المدير العام لمجمع “سربور”، عثمان سحبان إثر تعيينه على رأس الفريق SSPA-USMA .وأكد له على دعمه الكامل للإدارة الجديدة قصد الرقي بالفريق والوصول به إلى المكانة الطبيعية التي يستحقها.

وأكد سحبان مباشرة عملية انتدابات نوعية من خلال جلب لاعبين جدد بوسعهم الدفع بقاطرة النادي لتحقيق الأهداف المسطرة من طرف مجمع “سربور”، أهمها لقب الدوري الجزائري الموسم القادم. بالإضافة كذلك إلى تدعيم الإدارة بالعناصر البشرية والمادية وإعادة هيكلتها بما يخدم أهداف النادي ويسمح لها بالعمل بكل احترافية. والاهتمام بالفئات السنية وتدعيمها لأنها مستقبل الفريق وخزانه الأساسي. ناهيك عن الوقوف على أشغال مركز التكوين ومواصلة الحرص على إنهاء أشغاله في الآجال المحددة. والسهر على وضع مناصر اتحاد العاصمة في ظروف مناسبة خلال حضوره مباريات الفريق.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي

علمت بوابة الوفد أن هناك اتصال تليفوني جرى بين محمد بركات عضو مجلس إدارة إتحاد الكره المصرى ولاعب الزمالك أحمد سيد زيزو بهدف استطلاع رأيه حول الإنضمام إلى صفوف المنتخب الأوليمبي الذي يشارك فى الدورة الأوليمبيه فى باريس الشهر المقبل ورحب زيزو مطالبا بمخاطبة مجلس إدارة نادي الزمالك لمعرفة رأيه أولا. 

ومن المقرر أن يوافق المجلس بعد معرفة موقف البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 

ويذكر أن حسام عبد المجيد هو أحد عناصر المنتخب الأولمبي أيضا وشارك معه في عدة مباريات وديه..

فى الوقت الذى رفض فيه النادى الأهلى طلب إتحاد الكره بضم الثلاثى محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور لصفوف المنتخب الأولمبي فى أوليمبياد باريس 

مقالات مشابهة

  • تعيين دانييل نيسبيت رئيسًا لقسم الأداء في نادي الأهلي
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • الإتحاد يستهدف حارس المنتخب التونسي لتعويض الرحيل المرتقب لبن بوط
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • إدارة شباب قسنطينة تنفي الشائعات وتوجه رسالة خاصة للأنصار
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • جمال سند السويدي رئيساً لمجلس إدارة جمعية «السواعد الخضراء»
  • إدارة المصري تنهي أزمة القيد بتسوية مالية مع رامي البدوي
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل