الجزيرة:
2024-09-29@06:10:11 GMT

18 لاعبا من ريال مدريد في يورو 2024 وكوبا أميركا

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

18 لاعبا من ريال مدريد في يورو 2024 وكوبا أميركا

تثبت الوقائع أننا نعيش في عصر ريال مدريد كرويا، ويبدو أن هذا العصر يستمر وسيطرة الملكي تعزز مستقبلا مع تعاقده مع أبرز اللاعبين والمواهب الشابة في العالم، وهذا ظهر بوضوح في يورو 2024 وكوبا أميركا.

فلاعبو الميرينغي الذين استُدعوا لمنتخبات بلادهم ليسوا من التشكيلة الأساسية فحسب، بل من البدلاء أيضا، إذ وصل عدد اللاعبين الدوليين في البطولتين القاريتين الأكبر في العالم إلى 18 لاعبا، ولولا إصابة البلجيكي تيبو كورتوا الحارس الأساسي للريال وعدم جاهزيته البدنية، لكان العدد ارتفع إلى 19.

واللاعبون المستدعون من الريال ليسوا بدلاء أو لاعبين عاديين في منتخباتهم، بل إنهم نجوم الفريق وقادته ويتوجون بجائزة "أفضل لاعب" في المباراة.

لاعبو ريال مدريد في يورو 2024: ناتشو وكاربخال وخوسيلو (إسبانيا) مودريتش (كرواتيا) مبابي وكامفينغا وتشاوميني وميندي (فرنسا) روديغير وكروس (ألمانيا) بيلينغهام (إنجلترا فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وصربيا) لونين (أوكرانيا) غولر (تركيا، فاز بجائزة أفضل لاعب في مباراة تركيا وجورجيا) لاعبو ريال مدريد في كوبا أميركا: إندريك وفينيسيوس ورودريغو (البرازيل) فالفيردي (أوروغواي)

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

يصطدم فريق ؤ بمضيفه أتلتيكو مدريد، في مباراة ديربي مدريد، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة خاصة في ظل رغبة الفريقين في الفوز بالمباراة وحصد نقاطها كاملة من أجل مواصلة مطاردة فريق برشلونة على صدارة جدول الترتيب.

ودائما ما تشهد المباريات التي تجمع ما بين الريال وأتلتيكو ندية كبيرة بينهما، في ظل شعبيتهما الكبيرة في إسبانيا والعالم، وتعد هذه المباراة بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين.

هذا يظهر في نتائج آخر ست مباريات بينهما في كافة البطولات حيث فاز الريال في مباراتين وفاز أتلتيكو في مثلهما وتعادلا في مباراتين.

عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

كان الريال أعلن أمس إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي في العضلة الخلفية، بعدما خرج من مباراة ألافيس الأخيرة التي فاز بها الريال 3 / 2 يوم الثلاثاء الماضي، لكنه لم يحدد مدة غيابه.

وأشارت التقارير الإخبارية أن مبابي سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة مما يعني إمكانية غيابه عن مباراة الديربي.

ورغم أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، قلل من خطورة الإصابة لكنه هو الآخر لم يحدد ما إذا كان اللاعب سيتمكن من اللحاق بالمباراة من عدمه، وبدأ بالفعل في التخطيط لمواجهة أتلتيكو دون النجم الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي
  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”
  • روز يعتزل السلة من أجل العائلة
  • "ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني