هاجم قائد منتخب هولندا ونادي ليفربول الأنجليزي فيرجيل فان دايك طاقم التحكيم الأنجليزي الذي قاد مباراة منتخب هولندا امام منتخب فرنسا مساء الجمعة ضمن مباريات يورو ٢٠٢٤ والتي جمعت المنتخبين على ملعب مدينة لييبزيج بعد إلغاء هدف سجله منتخب هولندا في مرمى فرنسا بداعي التسلل .

وكان منتخب هولندا قد نجح في تسجيل هدف بتسديدة قوية من لاعب وسط البرتقالي سيمونز وسط فرحة عارمة للاعبي منتخب هولندا الا ان تلك الفرحة لم تدم طويلا بعد رفع راية التسلل على مدافع المنتخب الهولندي دامفريس الذي كان يقف في موقف تسلل لحظة تسديد الكرة امام مرمى منتخب فرنسا لكنه لم يكن مشتتا لتركيز الحارس الفرنسي وفقا لاراء لاعبي هولندا وقائد المنتخب فيرجيل فان دايك .

وقال فيرجيل فان دايك في تصريحات لشبكة اسبن الإخبارية: اعتقد ان إلغاء الهدف لم يكن صحيحا على الإطلاق من جانب الحكم الأنجليزي أنتوني تايلور ولا من جانب حكم الفار الأنجليزي ايضا . دامفريس لم يكن يعيق ابدا حارس فرنسا ماينون عن التصدى لتسديد سيمونز لسبب بسيط هو عدم قدرته على الوصول للكرة ولذلك لم يبذل اي محاولة للوصول لها . اعتقد ان إلغاء الهدف لم يكن عادلا ابدا بالنسبة لنا .

اما رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي فقال : لا أدري السبب وراء إلغاء الهدف ولا أفهم لماذا ظل الحكم يستمع إلى الفار لمدة دقيقتين قبل اعلان تأييد التسلل ؟ طالما كان هناك كل هذا الجدل حول الهدف فكان لابد من احتسابه بكل تأكيد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك يورو ٢٠٢٤ الهولندي سيمونز منتخب هولندا لم یکن

إقرأ أيضاً:

تراجع التضخم في فرنسا إلى أقل من 2% للمرة الأولى منذ عام 2021

المناطق_واس

تراجع التضخم في فرنسا خلال سبتمبر الجاري إلى أقل من 2%، وذلك للمرة الأولى خلال أكثر من ثلاث سنوات.

 

أخبار قد تهمك أول جراحة عابرة للقارات.. طبيب إسباني في فرنسا يزيل ورم مريض بالصين 27 سبتمبر 2024 - 11:42 صباحًا تراجع التضخم في كوريا الجنوبية إلى أدنى مستوياته 3 سبتمبر 2024 - 7:27 صباحًا

 

وذكر مكتب الإحصاء الفرنسي (إنسي)، أن أسعار المستهلكين في ثاني أكبر اقتصاد بمنطقة اليورو، ارتفعت في سبتمبر الجاري بنسبة سنوية بلغت 5ر1%، مقابل 2ر2% في أغسطس الماضي، وأرجع السبب في ذلك بشكل أساسي إلى تراجع أسعار الطاقة. وكان الخبراء يتوقعون أن يبلغ معدل التضخم الشهر الجاري 9ر1%.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. آيت نوري هدافا أمام ليفربول
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • بالفيديو ..ايت نوري هدافا أمام ليفربول
  • عدد الفقراء في فرنسا يصل إلى 9 ملايين 
  • رد غريب من سلوت على تجديد عقدي صلاح وفان دايك
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • دعم خاص للعائلات.. 100 يورو مكافأة عيد الميلاد للموظفين في 2024
  • تراجع التضخم في فرنسا إلى أقل من 2% للمرة الأولى منذ عام 2021
  • مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو
  • ختام معسكر الحكام للسيدات