بوابة الفجر:
2024-06-29@12:23:46 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

حقق فيلم "أهل الكهف" إيرادات ضئيلة منذ إنطلاقه بجميع دور العرض مقارنة بأفلام موسم عيد الأضحى، حيث بلغت إيراداته أمس 645 ألفًا و216 جنيهًا. 

إجمالي إيرادات فيلم "أهل الكهف"

 

وعلى مدار 10 أيام عرض بلغت إيراداته نحو 6 ملايين جنيه، وأحداثه مأخوذة عن مسرحية توفيق الحكيم أهل الكهف، وتدور في إطار يحمل كثير من التشويق والإثارة عن مجموعة من الأشخاص يعيشون في زمن مغاير لهم.


تفاصيل فيلم أهل الكهف

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عادل عمرو عرفة ايمن بهجت قمر أهل الكهف عمرو عبد الجليل فيلم اهل الكهف أفلام موسم عيد الأضحى تفاصيل فيلم أهل الكهف إيرادات فيلم أهل الكهف أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3

في إنجاز مميز للسينما المصرية، حقق فيلم "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان إيرادات قياسية بلغت 4 ملايين و800 ألف جنيه في أول أسبوعين من عرضه.

 

 

و الفيلم، الذي طال انتظاره من قبل الجمهور، استطاع أن يجذب أعدادًا هائلة من المشاهدين إلى دور العرض السينمائية في مختلف أنحاء البلاد. 
 

وأشاد النقاد بالأداء المتميز للنجوم أحمد عز وجميع أبطال العمل، بالإضافة إلى السيناريو القوي والإخراج المحكم.

 

 

 

و هذا النجاح الكبير يؤكد مكانة فيلم "ولاد رزق" كأحد أبرز الأعمال السينمائية المصرية في الآونة الأخيرة، ويعزز من مكانة السينما الوطنية في المشهد الثقافي المصري.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي، وسيد رجب ومحمد لطفي، وأسماء جلال وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، والجزء الجديد ظهور عددٍ كبير من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وأحمد فهمي.

 

آخر أعمال أحمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد عز مسرحية الملك والشاطر، الذي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية ملك والشاطر 


يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات