يستعد الفنان أحمد عز لإستلام جائزة فاتن حمامة للتميز، وذلك بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3 وتحقيقه أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتفصلنا عدة أسابيع قليله على بدء الدورة الـ45 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي تشهد تكريم الفنان أحمد عز.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس

 

وحقق الفيلم أمس إيرادات بلغت 14 مليون جنيهًا في شباك التذاكر، وذلك بعدما حقق يوم الخميس إيرادات وصلت إلى 19 مليون جنيه.


أحداث ولاد رزق 3
 


وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.


أبطال ولاد رزق 3
 


فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من  تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

عمل سينمائي في انتظار أحمد عز


وينتظر أحمد عز طرح فيلم "فرقة الموت"، وتدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينيات ويقوم أحمد عز بدور ضابط يتم اختياره لتكوين فرقة قاتلة لمحاربة تجار المخدرات في خط الصعيد. المثير في الفيلم هو مواجهة أحمد عز مع الفنان آسر ياسين، والتي تعد نقطة تحول مهمة في القصة،الفيلم يقدم قصة أكشن مشوقة ويعتبر الثالث على التوالي الذي يقوم فيه أحمد عز بالعمل في فترة زمنية قديمة غير معاصرة.


أبطال فيلم فرقة الموت


فيلم فرقة الموت بطولة أحمد عز، منة شلبى، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور أحداثه في فترة الأربعينيات حول ضابط يتم اختياره ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز ولاد رزق 3 فاتن حمامة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي طارق العريان إيرادات فيلم ولاد رزق إيرادات فيلم ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس أحداث ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 أحمد عز

إقرأ أيضاً:

منتج فيلم فرقة الموت: أحمد عز يقدم وجبة متكاملة من «الأكشن» لأول مرة

يستعد الفنان أحمد عز لاستئناف تصوير فيلمه الجديد فرقة الموت، في الأيام القليلة المقبلة، إذ بدأ تصويره الفترة الماضية، وتوقف عنه بسبب انشغاله بفيلم «ولاد رزق 3»، الذي حقق أعلى إيرادات.

موعد استئناف تصوير فيلم فرقة الموت

أوضح منتج العمل هشام عبدالخالق في تصريحات لـ«الوطن»، أن أحداث فيلم فرقة الموت يجب تصويرها في فصل الشتاء، لافتا إلى أن أبطاله من المقرر أن يستأنفوا التصوير أكتوير المقبل في بودابست بالمجر، التي تشهد العديد من مشاهد «الأكشن».

وأضاف «عبدالخالق» أن الفنان أحمد عز يحذى بشعبية وموهبة ونجومية كبيرة، وهو فنان ملتزم بما يتطلبه العمل الفني، ما يجعله فى المقدمة دائما، مشيرا إلى أن تيمة الحظ والنجاح تجمعهما بشكل مستمر، لأنهما يسعيان للنجاح سويا.

أبطال فيلم فرقة الموت

يشارك في بطولة فيلم فرقة الموت عددا كبيرات من الفنانين، بينهم أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، أمينة خليل، بيومي فؤاد، جيهان الشماشرجي، فريدة سيف النصر، سماح أنور وعدد آخر من الفنانين، من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف صلاح الجهيني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والحركة حول رحلة الضابط عمر للقبض على خط الصعيد، لكنه يدخل في صراعات متتالية في إطار تشويقي.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية Esri SAG Award 2024 للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • "مدبولي" يشهد احتفالية تسليم جائزة "Esri SAG Award 2024" للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية لمنصة جنوب سيناء
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • منتج فيلم فرقة الموت: أحمد عز يقدم وجبة متكاملة من «الأكشن» لأول مرة
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس