أكد رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف مساء، أن تشكيلته السياسية ستخوض الانتخابات بروح من التنافسية العالية.

وأوضح حساني شريف لدى إشرافه على احياء الذكرى الـ21 لوفاة مؤسس الحركة الشيخ محفوظ نحناح. أن حزبه السياسي سيخوض هذا الموعد الانتخابي الهام “بروح تنافسية عالية”. حيث أن تشكيلته تؤمن بالمشروع الذي ستقدمه للجزائريين الذي سيتضمن حل لمشكلاتهم و لتكون الجزائر دولة مزدهرة.

كما أكد حساني شريف، أيضا أن حركة مجتمع السلم تؤمن بالوسطية و التداول السلمي على السلطة و الانتقال الديمقراطي والحفاظ على الحريات و القيم و الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي. في المقابل تنبذ الممارسات التي تساهم في زعزعة استقرار الوطن. مشيرا إلى أن المنهج و الرؤية السياسية لتشكيلته السياسية و الوسطية الجامعة يتطور من مرحلة إلى أخرى بحسب الظروف والتحولات والواجب اتجاه الوطن و حسب الوضع السياسي الراهن و المستقبلي.

وعرف هذا اللقاء الذي شكل فرصة لاستذكار مآثر وخصال مؤسسها الشيخ محفوظ نحناح حضور قياداتها و مناضليها وكذا الأمين العام لحركة النهضة محمد ذويبي. الذي أكد أن قرار دعم تشكيلته السياسية ترشيح رئيس حركة مجتمع السلم عبد العالي حساني شريف في رئاسيات 7 سبتمبر المقبل نابع من إرادة صادقة و استقلالية في اتخاذ القرار”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حساني: أرقام جينيس في فحص الأورام السرطانية إنجاز جديد لمصر

كتب - أحمد جمعة:

تصوير - محمود عبدالناصر:

قال الدكتور محمد حساني، مساعد وزير الصحة لشئون المشروعات والمبادرات الرئاسية بوزارة الصحة، إن ما تحقق اليوم بتسجيل رقم قياسي بموسوعة جينيس يعد إنجازا كبيرا يضاف الجهود الحكومية الصحية على مدار السنوات الماضية.

وسلم محكم موسوعة جينيس شهادات كسر 5 أرقام قياسية في الكشف المبكر لعلاج الأمراض السرطانية ومنها سرطان الرئة والقولون والثدي والكبد والبروستاتا، مما يجعل وزارة الصحة المصرية أكبر مؤسسة عالمية تسجل أرقام قياسية في علاج الأمراض السرطانية، وفق قوله.

وأشاد حساني في كلمته بالفريق الطبي وجهوده اليوم في 9 محافظات للكشف المبكر وعلاج الأمراض السرطانية، عبر علاج أكثر من 6 آلاف مواطن في 8 ساعات فقط، ما يؤكد قدرة الدولة الكبيرة في علاج المواطنين والاطمئنان على صحتهم.

ونيابة عن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، أشاد حساني بالمبادرات الرئاسية الصحية منذ عام 2018 وحتى اليوم، والتي نقلت مصر نقلة نوعية في المجال الصحي، حيث نفذت المبادرات الرئاسية أكثر من 130 مليون فحص للمواطنين.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد العزب رئيس الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم أن دعم وزارتي الصحة والتضامن الاجتماعي من الركائز الأساسية لإنجاح الحملة، حيث يتم مشاركة 6000 رائدة اجتماعية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لنشر الوعي عن أهمية الكشف المبكر وأهداف الحملة لحث المواطنين على المشاركة، متمنيا مشاركة كل المواطنين والاستفادة بالخدمات المقدمة للأطمئنان على صحتهم، وخاصة المبادرات الرئاسية الصحية وخاصة المتعلقة بالكشف المبكر وعلاج الأمراض السرطانية.

وكرمت وزارة التضامن الاجتماعي والجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم كل القائمين على النجاح الكبير الذي حققته الدولة اليوم، وخاصة مسئولي المبادرات الرئاسية واللجان العلمية ومسئولي الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم.

مقالات مشابهة

  • شريف حجار مدربا جديدا لترجي مستغانم
  • فوز تاريخي لليمين المتطرف في الجولة الأولى من الإنتخابات البرلمانية الفرنسية
  • حرب الجنوب تدفع «حزب الله» إلى تحالفات جديدة
  • حساني: أرقام جينيس في فحص الأورام السرطانية إنجاز جديد لمصر
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. الأحزاب السياسية تنظم احتفالات بكافة محافظات الجمهورية
  • اللبنانيون متوجسون من الإنتخابات الفرنسية.. هل دخلنا في عصر الجمهورية السادسة؟
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي