تلقى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، أخبارا سارة حول مشاركة الزلزولي بالأولمبياد، لأنها تمثل فرصة له للتحضير للموسم بشكل جيد، كما تلقى إلياس أخوماش، هو الآخر بدوره موافقة ناديه فياريال، على الذهاب لباريس مع المنتخب الأولمبي.

وتابع المصدر ذاته، أن ثنائي لوهافر الفرنسي ياسين قشطة، وأسامة تيرغالين، قد أكدا مشاركتهما، بالإضافة إلى لاعب موناكو إلياس بن الصغير، وصانع ألعاب سانت إيتيان بينجامين بوشواري، وهو ما أراح مدرب الأولمبي طارق السكيتيوي كثيرًا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 إلياس أخوماش إلياس بن صغير المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي عبد الصمد الزلزولي وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 إلياس أخوماش المنتخب الوطني المغربي الأولمبي عبد الصمد الزلزولي وليد الركراكي المنتخب الوطنی المغربی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

“أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال

علم من مصادر مطلعة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت لإتفاق مع نظيرتها الإسبانية، على برمجة مباراة ودية تجمع بين المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة ومنتخب إسبانيا.

وأكدت ذات المصادر، أن المباراة الودية التي من المرتقب أن تجمع أسود القاعة أمام المنتخب الإسباني، ستجرى في المغرب شهر غشت المقبل.

وتدخل هذه المباراة الودية، في إطار إستعدادات المنتخبين المغربي والإسباني، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للفوتصال المقرر إقامتها في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين.

يذكر أن هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني داخل القاعة، وجه الدعوة إلى 23 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي مغلق بالمركز الدولي محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع ويتواصل إلى غاية يوم غد الآحد 30 يونيو الجاري.

يشار أن قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة، رفقة كل من البرتغال و طاجيكستان و بنما.

مقالات مشابهة

  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • التايكواندو الأردنية في باريس 2024 .. مشاركة أولمبية جديدة وطموحٌ لا يتوقف
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • أولمبياد باريس: أكرد وحكيمي وبونو يعززون المنتخب المغربي