بوابة الوفد:
2024-07-03@15:01:26 GMT

استمرار توافد المصطافين على شواطئ جمصة

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

واصل الزوار الإقبال على مصيف جمصة في بداية الأسبوع، بسبب حرارة الأجواء في كافة محافظات الجمهورية ، حيث شهد مصيف " الغلابة " إقبالا كثيفا من المصطافين، سواء من محافظة الدقهلية أو العديد من المحافظات المجاورة وسط انخفاض نسبي في أسعار تأجير الشقق مقارنة بفترة عيد الأضحى المبارك .

التنزه ليلا

وانتشر المصطافون، الذين توافدوا على المصيف للإستمتاع بمياه البحر، إضافة إلى التنزه على الكورنيش، بينما يفضل الكثيرون التنزه ليلا في وسط المصيف وارتياد الكافيهات التي تنتشر بكثرة في أنحاء مصيف جمصة .

انتشار المنقذين

كما انتشر عدد كبير من المنقذين على طول الشاطىء لمتابعة المصطافين ، في الوقت الذي لم يتم تسجيل أية حالة غرق في المصيف .

وقال مصطفى السيد،  أحد المصطافين إن جمصة هي المصيف المناسب له ولعائلته حيث يقضون يوما واحدا كل أسبوع ولكونه من أبناء محافظة الدقهلية فيسهل عليهم التوجه للمصيف كل أسبوع .  

مصيف مفضل

بينما أضاف يسري شوقي  من مدينة طنطا بمحافظة الغربية، إن  مصيف جمصه من المصايف المفضلة وأنه جاء منذ أول يوم في عيد الأضحى مع أسرته وحتى الآن للتنزه وسط حالة من المرح والسعادة . 

مصيف هادىء

وأشار عبد الحميد الحاج، إلى أنه يأتي إلى مصيف جمصه من محافظة القاهرة ، حيث يعتبر مصيف جمصة من أنسب المصايف بالنسبة للأسعار، مضيفًا بأنه يقضي كل عام أسبوع للإستمتاع بالمصيف الهادىء الذي ينقصه بعض الخدمات حتى يكون مصيفا مثاليا .

وقالت منى السيد إنها تأتي إلى مصيف جمصه مع والديها واخوتها لقضاء وقت ممتع خاصة ان تكلفة مصيف جمصه اقل بكثير مقارنة بالمصايف الاخرى وانهم اعتادوا كل عام أن ياتوا الى المصيف. 

يذكر بأن إدارة شاطئ جمصه والأجهزة التنفيذية قد رفعت حالة الاستعداد للدرجة القصوى،  حيث انتشر عدد كبير من المنقذين على طول ساحل جمصه، وكثفت إدارة الشاطئ من حملات المرور والتوعية للمصطافين بضرورة الالتزام بالقواعد وتعليمات المنقذين

وتستمر جهود إدارة المصايف بالمدينة، في  توفير أفضل الخدمات للمصطافين، حيث يجري رفع جميع المخلفات والقمامة من خلال الحملات اليومية المكثفة بناء على  تعليمات رئيس مجلس المدينة.

استمتاع المصطافين بمصيف جمصةإقبال المصطافين على البحر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصيف جمصة اقبال المصطافين مصیف جمصة

إقرأ أيضاً:

شواطئ حقل .. وجهة عشاق الحياه البحرية

البلاد ــ حقل

ازدحمت شواطئ محافظة حقل مع بداية الموسم بالمصطافين والزائرين من داخل المنطقة وخارجها ، عطفاً على ما تتمتع به من مقومات طبيعية جاذبة تستهوي محبي السباحة وصيد الأسماك والاستجمام.

وتتميز المحافظة بشواطئها الجميلة وسواحلها البكر وإطلالاتها الآسره على خليج العقبة الذي يمتد مسافة 180 كلم على الساحل، حيث تجمع بين جمال الطبيعة وسحر البحر، إلى جانب ما تتمتع به من مياه نقية ورمال ناعمة متنوعة وطبيعة خلابة، تجذب عددًا كبيرًا من الزوار والسائحين من مختلف المناطق.

وتحتضن محافظة حقل شواطئ فريدة توفر أجواءً هادئة ومريحة للسباحة والاستجمام ، ولاستكشاف الحياة البحرية المذهلة ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والكائنات البحرية ، إضافة لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تضيف لمسة من المرح والإثارة للزوار ، ومن الوجهات الشاطئية المميزة، شاطئ أم عنم ، و شاطئ جزيرة الوصل، و شاطئ الوصل، و شاطئ القفيف، وشاطئ متنزه النخيل.

مقالات مشابهة

  • صحة الدقهلية تطلق قافلة علاجية مجانية لخدمة رواد مصيف جمصة
  • منع المصطافين من ولوج شاطئ بوقانا بالناظور يصل القضاء
  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • أغراض المصيف بالمكرمية.. «سليبر» وحلق «هاند ميد» من إيد «خلود»
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة
  • شواطئ حقل .. وجهة عشاق الحياه البحرية
  • ذعر وفزع بين المصطافين بالساحل الشمالى بسبب حيوان نافق بغرب الإسكندرية
  • الأرصاد الجوية: بداية من غدًا شواطئ البحر المتوسط مؤهلة لاستقبال المصطافين
  • إصابة 4 أشحاص إثر انقلاب سيارة ملاكى فى المنصورة الجديدة