مصراوي:
2024-09-06@23:56:46 GMT

الرئيس السيسي يودع ملك البحرين بمطار العلمين

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

كتب -محمد سامي:

ودّع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين لدى مغادرته مدينة العلمين.

وكان الرئيس السيسي وملك البحرين قد أكدا قوة ومتانة العلاقات المصرية البحرينية التاريخية، التي ترتكز على دعائم الأخوة والثقة، والحرص على تحقيق تطلعات الشعبين الشقيقين في التقدم والبناء والتنمية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: جدول قطع الكهرباء نتيجة الثانوية العامة 2023 الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة ملك البحرين مطار العلمين الرئيس السيسي الملك حمد بن عيسى آل خليفة مدينة العلمين

إقرأ أيضاً:

دي ماريا يودع منتخب الأرجنتين: سأكون ممتنا إلى الأبد «فيديو»

ودع النجم الأرجنتيني المخضرم آنخيل دي ماريا منتخب بلاده، وذلك على هامش لقاء "راقصي التانجو" مع ضيفه منتخب تشيلي بتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) المؤهلة لكأس العالم 2026، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.

وكان دي ماريا أعلن اعتزاله الدولي عقب تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في الولايات المتحدة خلال يوليو الماضي، بعد الفوز 1 / صفر على كولومبيا في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

واحتفل لاعبو الأرجنتين بدي ماريا حيث حملوه على الأعناق، كما كان هناك مقطع فيديو خاص به تحدث خلاله ليونيل ميسي، قائد الفريق، عن زميله الذي شاركه التتويج بالعديد من الألقاب في مقدمتها كأس العالم بقطر عام 2022، وكوبا أمريكا.

بعد ذلك، استقبلت عائلة دي ماريا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، الذي قدم له، مع أليخاندرو دومينجيز، رئيس كونميبول، لوحة ونسخة طبق الأصل من كوبا أمريكا.

اليوم تكريم انخيل دي ماريا الاخير مع الارجنتين

و كتبت الجماهير الارجنتينيه له: " لا تذهب بعيدًا عنّا يا انخيل.. ????"pic.twitter.com/FoScaCYeZ6

— عبدالمحسن. (@D7s30) September 5, 2024

وتوجه دي ماريا بالحديث للمنتخب الأرجنتين والجماهير الأرجنتينية التي تواجدت في المدرجات، حيث قال والدموع تنهمر من عينيه "من الصعب التحدث، لدي الكثير من المشاعر في داخلي. أولاً، أريد أن أشكر جميع العاملين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم".

أضاف دي ماريا "لقد وقف أولئك الأشخاص بجواري دائما لمدة 16 عاما، أريد أن أشكرهم على كل ما قدموه من أجلي ومن أجل اللاعبين الذين تزاملت معهم على مدار مسيرتي الكروية".

أكد دي ماريا في تصريحاته، التي نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "لا أريد أن أنسى جميع اللاعبين." لقد أتيحت لنا الفرصة للفوز بكل شيء مع أولئك الفتية الموجودين هنا، لكنني لا أريد أن أنسى أيضا زملائي السابقين لأنهم علموني مواصلة القتال".

الأرجنتين تودع دي ماريا بعد اعتزاله دولياً .????pic.twitter.com/qvCOo25ON6

— ICN (@Pll_live) September 5, 2024

أشار دي ماريا "لا أستطيع أن أغفل أيضا اللاعبين الذين منحوني الفرصة للفوز بكل شيء. لقد أخبرتهم وأكررها مرة أخرى، بفضلهم سأرحل بهذه الطريقة، مع هذا التكريم وهذه المودة، أشعر بالامتنان أيضا إلى الأبد للطاقمين الفني والطبي".

واختتم دي ماريا حديثه قائلا "الآن أنا مشجع لمنتخب الأرجنتين. سأكون هناك مع عائلتي لدعم اللاعبين والمسؤولين وسنواصل السير على هذا الطريق لأن لديهم الكثير من الدافع للاستمرار على هذا النهج".

يذكر أن مباراة الأرجنتين وتشيلي انتهت بفوز المنتخب المضيف 3 / صفر في الجولة السابعة للتصفيات، ليواصل التربع على القمة برصيد 18 نقطة، ويقترب خطوة أخرى من الصعود للنسخة المقبلة للبطولة، التي توج بها أعوام 1978 و1986 و2022.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الروسي يتلقى دعوة لزيارة البحرين
  • دي ماريا يودع منتخب الأرجنتين: سأكون ممتنا إلى الأبد «فيديو»
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة إلى تركيا
  • أردوغان يستقبل الرئيس السيسي في القصر الرئاسي بتركيا
  • أردوغان يستقبل السيسي بمطار أنقرة
  • عاجل.. الرئيس السيسي يصل إلى أنقرة.. و«أردوغان» على رأس مستقبليه في المطار
  • ضبط حشيش داخل حقيبة راكب بمطار القاهرة
  • اليوم.. الرئيس السيسي يزور تركيا
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمطار العلمين
  • ميسي يودع سواريز بعد إعلانه الاعتزال دوليًا: أنت فريد من نوعك