تم نقل الجثث التي تم انتشالها الجمعة إلى ميناء في كالابريا. وشاركت ثلاث سفن تابعة لخفر السواحل في عملية البحث جوًا وبحرًا على بعد نحو 190 كيلومترا من الشاطئ.

اعلان

انتشل خفر السواحل الإيطالي 14 جثة أخرى من حطام قارب الأسبوع الماضي في البحر الأيوني قبالة سواحل جنوبي إيطاليا، مما يرفع عدد ضحايا الغرق إلى 34.

ولا يزال العشرات في عداد المفقودين ويُعتقد أنهم لقوا حتفهم.

وتم نقل الجثث التي تم انتشالها الجمعة إلى ميناء في كالابريا. وشاركت ثلاث سفن تابعة لخفر السواحل في عملية البحث جوا وبحرا على بعد نحو 190 كيلومترا من الشاطئ.

خفر السواحل التونسي ينتشل 19 جثة تعود لمهاجرين حاولوا العبور إلى أوروباخفر السواحل الإيطالي ينقذ العشرات من المهاجرين وينتشل 9 جثث من بينها جثة طفلة رضيعة

وأفاد الناجون أن النيران اشتعلت في القارب، مما أدى إلى انقلابه قبالة الساحل الإيطالي خلال ليلة الأحد الماضي، بعد حوالي ثمانية أيام من مغادرته تركيا وعلى متنه حوالي 75 شخصًا من إيران وسوريا والعراق، وفقًا للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ووكالات أخرى تابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

ويجري علاج أحد عشر ناجيًا على الشاطئ.

وقالت وكالات أممية إن الوفيات الأخيرة ترفع عدد الضحايا إلى أكثر من 800 شخص لقوا حتفهم أو فُقدوا في أثناء عبور البحر الأبيض المتوسط ​​حتى الآن هذا العام، أي بمعدل خمسة قتلى يوميًا.

من جهتها نددت المنظمات الإنسانية بأعداد الوفيات الكبيرة للمهاجرين غير الشرعيين باعتبارها دليلًا على فشل سياسة الهجرة الأوروبية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عملية إنقاذ صعبة.. خفر السواحل الإيطالي ينقذ شخصين بعد اصطدام قاربهما بالصخور خفر السواحل اليوناني ينتشل جثث ثلاث مهاجرين بعد غرق زورقهم اتهام قوات خفر السواحل في ليبيا بإطلاق النار أثناء عملية إنقاذ لمهاجرين في عرض البحر إدارة السواحل إيطاليا غرق سفينة الهجرة غير الشرعية مهاجرون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة| قصف عنيف على القطاع والجيش الإسرائيلي يرتكب "مجازر" في مخيم الشاطئ وحي التفاح يعرض الآن Next مقتل إسرائيلي في إطلاق نار في قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة يعرض الآن Next هجوم محتمل للحوثيين في اليمن يستهدف سفينة في خليج عدن يعرض الآن Next سويسرا: أحكام بالسجن على أفراد عائلة بريطانية ثرية بسبب استغلالهم لعمال البيوت يعرض الآن Next شاهد: منتخب السامبا يتدرب في كاليفورنيا قبل أيام من مباراة البرازيل وكوستاريكا ضمن بطولة كوبا أمريكا اعلانالاكثر قراءة انتهاء بناء القسم الأول من أطول نفق للسكك الحديدية تحت الماء بالعالم يربط بين الدنمارك وألمانيا إصابة أسطورة إيطاليا روبرتو باجيو جراء سطو مسلح على منزله تقرير: ارتفاع الصادرات المصرية والإماراتية والأردنية إلى إسرائيل منذ بدء الحرب على غزة شاهد: فيضانات تاريخية غير مسبوقة تُخفي معالم قرى بأكملها في الصين وتودي بحياة 47 شخصاً باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط روسيا إيطاليا كرة القدم فلسطين فلاديمير بوتين عمال حركة حماس Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إدارة السواحل إيطاليا غرق سفينة الهجرة غير الشرعية مهاجرون الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط روسيا إيطاليا كرة القدم فلسطين فلاديمير بوتين عمال حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next خفر السواحل

إقرأ أيضاً:

البحرية البريطانية: هجوم استهدف سفينة تجارية بخمسة صواريخ قبالة سواحل الحديدة

أعلنت هيئة التجارة البحرية البريطانية، عن وقوع هجوم استهدف سفينة تجارية قبالة سواحل الحديدة غرب البلاد.

 

وقالت البحرية البريطانية، في بيان لها على منصة إكس، إنها تلقت تقريرا عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال غرب الحديدة.

 

 

وأضافت أن الربان أبلغ عن إطلاق خمسة صواريخ وهبطت جميعها على مقربة من السفينة، مشيرة إلى أنه "لم تبلغ السفينة عن أي أضرار وتتجه شمالًا".

 

وأوضحت أن السلطات تقوم بالتحقيق، في الوقت الذي نصحت فيه السفن بالعبور بحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه إلى UKMTO.


مقالات مشابهة

  • ميلوني تدين العنصرية في أوساط رابطة شبيبة حزبها الحاكم.. هتافات دوتشي وتحايا للفاشية بالصوت والصورة
  • تشييد مراكز احتجاز المهاجرين في ألبانيا على وشك الانتهاء كجزء من اتفاق مثير للجدل مع إيطاليا
  •  بلاغ عن وقوع حادث بحري قبالة سواحل الحديدة
  • البحرية البريطانية: هجوم استهدف سفينة تجارية بخمسة صواريخ قبالة سواحل الحديدة
  • عراقي متهم بقتل مراهقة قبل غرق قارب المهاجرين في إيطاليا
  • إطلاق 5 صواريخ بالقرب من سفينة قبالة السواحل اليمنية
  • هجوم يمني على سفينة قبالة سواحل الحديدة
  • بلاغ عن إصابة سفينة بمقذوف قبالة سواحل اليمن
  • استجواب أفراد من خفر السواحل اليوناني في حادث غرق مهاجرين
  • الهجرة الدولية: 129 مهاجراً لا يزالون مفقودين عقب غرق قارب تهريب قبالة شبوة