ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على طالب أنهى حياة  صديقه بعد خلاف بينهما داخل سايبر نت فى الوراق، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل طالب فى الوراق، بإجراء التحريات تبين للمقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق أن المتهم طالب، طعن المجنى عليه طالب، بسبب خلافات بينهما داخل سايبر.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

النيابة العامة عن حريق مبنى الأوقاف: احتراق بعض المستندات القديمة وتفحم 21 مكتبا

 


كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل احتراق مبنى وزارة الأوقاف الذي شب صباح اليوم السبت، وتبين أن النيران التهمت بعض المستندات القديمة و21 مكتبا في الطابق الثاني وسطح المبنى.

وتلقت النيابةُ العامةُ اليومَ السبتَ الموافقَ الخامسَ من شهرِ أُغسطسَ الجاري إخطارًا بنشوبِ حريقٍ بمبنَى وَزارةِ الأوقافِ بالقاهرَةِ، مما أسفرَ عن تلفِ محتوياتٍ بالمبنى، دونَ وقوعِ إصاباتٍ أو وَفَياتٍ.

وفورَ تلقِّي النيابةِ العامةِ البلاغَ بادرَتْ بمعاينَةِ مسرحِ الحادثِ والاطلاعِ على آلاتِ المراقبةِ فيهِ، وسؤالِ أفرادِ الأمنِ بالمبنَى وممثّلِ الشئونِ القانونيةِ، والمديرِ العامِّ للبنيةِ الأساسيَّةِ لوزارَةِ الأوقافِ؛ ووقفتِ النيابةُ العامةُ من التحقيقاتِ حتى ساعتِهِ على أنَّ بَدءَ الحريقِ مِن غرفةِ خوادمِ الحاسبِ الآليِّ بالطابقِ الأولِ من المبنَى، وامتدادَهُ لمحتوياتِ سبعَةَ عشَرَ مكتبًا بالطابقِ الثاني وأربعةِ مكاتبَ بسطحِ المبنَى، وأنه قد تبيَّنَ نقلُ محتوياتِ المكاتبِ المحترقةِ منذُ قرابةِ شهرٍ إلى مبنَى الوزارةِ بالعاصمَةِ الإداريةِ الجديدةِ، حيثُ تسبَّبَ الحريقُ في تلفِ بعضِ المستنداتِ القديمةِ الخاصَّةِ بشئونِ العاملِينَ بالوزارةِ، والتي تبيَّنَ مَسحُها إلكترونيًّا سابقًا.

هذا، وقد ندبَتِ النيابةُ العامةُ المعملَ الجنائيَّ لبيانِ سببِ الحريقِ وتشكيلِ لجنةٍ هندسيَّةٍ من محافظةِ القاهرةِ للوقوفِ على مدَى سلامَةِ المبنَى الإنشائيةِ، وجارٍ استكمالُ التحقيقاتِ.

 

إصابة شخصين في مشاجرة على قطعة أرض بالواحات البحرية

 


ألقت مباحث الجيزة، القبض على المتهمين بالتشاجر، بمنطقة الواحات، بسبب خلافات متعلقة بقطعة أرض،  مما أسفر عن إصابة شخصين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت الأجهزة الامنية  بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الواحات البحرية.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص  بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض، وأسفرت المشاجرة عن إصابة شخصين.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالب قتل جريمة قتل متهم رجال المباحث القبض على

إقرأ أيضاً:

خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين

نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البدرشين بالجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع مشاجرة ونتج عنها سقوط قتيل بمنطقة البدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصار بآثار تعدي ضرب، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها مصرع شاب، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالسجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية

قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالوراق
  • تجديد حبس مدمن فى اتهامه بقتل شقيقه وإصابة آخر بمدينة نصر
  • معاينة حريق نشب داخل مول في الشيخ زايد
  • التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين
  • كشف هوية شاب صدمه قطار فى العياط
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات سرقة سيارة شركة فى الجيزة
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل سائق فى البدرشين
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط