ترأس الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم، لمتابعة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، والاطمئنان على سير الامتحانات بمختلف اللجان. كما تواصل عبر الفيديو كونفرانس مع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وأكد له انتظام العمل باللجان وعدم تلقي أي شكاوى حتى الآن.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، والدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتورة ريحاب عريق، وكيل المديرية.

اطمأن محافظ الفيوم على انتظام العمل بجميع لجان امتحانات الثانوية العامة بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر. كما اطمأن على تجهيز الاستراحات لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة المغتربين، وتوفير سبل الإعاشة اللازمة لهم بالتنسيق مع مديرية التموين.

وتواصل المحافظ، عبر الفيديو كونفرانس، مع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، وأكد له انتظام سير الامتحانات وهدوء الأجواء بمختلف لجان الامتحانات، وأن غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لم تتلق أي شكاوى أو ملاحظات بشأن الامتحانات حتى الآن. وأضاف أن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة لمتابعة سير الامتحانات بمختلف لجان امتحانات الثانوية العامة بشتى الإدارات التعليمية، مشددًا على مسئولي التربية والتعليم بسرعة الرد على أي شكاوى والتدخل الفوري لتذليل كافة العقبات، وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

كما شدد المحافظ على ضرورة توفير التهوية والإنارة اللازمة بجميع لجان الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة الطلاب وجميع المشاركين في امتحانات الثانوية العامة، من مراقبي اللجان والملاحظين والعمال وغيرهم. وجه أيضًا مسئولي المرور بتيسير الحركة المرورية أمام اللجان لتوفير الهدوء اللازم للطلاب لأداء الامتحانات.

عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ.. محافظ الفيوم يتابع انتظام لجان امتحانات الثانوية العامة IMG-20240622-WA0033 IMG-20240622-WA0030 IMG-20240622-WA0029

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم وزير التعليم انتظام سير امتحانات امتحانات الثانوية العامة امتحانات الثانویة العامة التربیة والتعلیم محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد، جاء ذلك في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة،

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ المنوفية يتابع انتظام سير الامتحانات بجميع اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • التعليم تتوصل لهوية ناشري امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • الثانوية العامة 2024.. انتظام جميع لجان التاريخ والفيزياء بالإسكندرية
  • الثانوية العامة 2024|انتظام جميع لجان الفيزياء والتاريخ بالمنيا
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يمتحنون الفيزياء والتاريخ
  • طلاب الثانوية العامة 2024 يمتحنون الفيزياء والتاريخ غدًا