أعلن المكتب المديري لشركة نادي اتحاد الفتح الرياضي، عن تعيين ابن وحود سعد، رئيسا لفرع كرة القدم، خلفا لحمزة الحجوي، حسب ما جاء في بلاغ الفريق، المنشور عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».

وأوضح الفتح الرياضي، في بلاغه، أنه سيواصل تطوير المشاريع الرياضية المنجزة خلال السنوات الماضية، التي يبقى أبرزها مركز التكوين الخاص بكرة القدم، الذي تم إنجازه وفق معايير دولية، واعتمادا على مجموعة من الثوابت، أهمها تعزيز التميز الرياضي، تنمية المواهب المحلية، وتعزيز النسيج الاجتماعي، عبر تكوين مميز وسليم للممارسين داخل مركز التكوين.

ويتواجد داخل أكاديمية اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، 68 لاعبا في مرحلة التكوين الاحترافي  » دراسة ورياضة » بالإضافة لمدرسة النادي، التي وصل عدد المستفيدين منها إلى 3600 تحت إشراف 104 مؤطرين، وهو انعكاس لسياسة النادي في مجال التكوين.

وأنهى الفتح الرياضي البطولة الاحترافية هذا الموسم في المركز السابع برصيد 43 نقطة، خلال 30 جولة، محققا 11 انتصارا و10 تعادلات، مقابل تعرضه لـ9 هزائم، علما أن الفريق من المنتظر أن يدربه الموسم المقبل عصام الشرعي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي السابق، خلفا لجمال السلامي، الذي فضل المغادرة.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الفتح الرياضي حمزة الحجوي سعد ابن وحود

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الفتح الرياضي الفتح الریاضی

إقرأ أيضاً:

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 61 مليون ناخب يختارون رئيسا جديدا للبلاد

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. انطلقت اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 عمليات الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 المبكرة والتي تجرى بعد وفاة الرئيس السابق إبراهيم رئيسي، في حادث تحطم طائرة مروحية.

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024

وكان المرشد الإيراني علي خامنئي، من بين أوائل الإيرانيين الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.

ونقل التليفزيون الإيراني الرسمي، عن وزير الداخلية الإيراني، أحمد وحيدي، أن الإيرانيين بدأوا اليوم الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس جديد بعد وفاة الرئيس السابق إبراهيم رئيسي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر.

كما بدأت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024، خارج البلاد رسميًا، بانطلاق عملية التصويت للرعايا الإيرانيين المقيمين في نيوزيلندا.

وقال وزير الداخلية الإيراني: إن عدد الناخبين الذين يحق لهم المشاركة في الانتخابات يبلغ أكثر من 61 مليونًا، فيما أعلن المتحدث باسم الهيئة العامة للانتخابات الإيرانية عن تجهيز 58640 مركز اقتراع بمختلف مناطق البلاد.

وأوضح رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية في إيران، محمد تقي شاهجراغي، أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 تستمر 10 ساعات، حيث ستنتهي في حدود الساعة السادسة بحسب التوقيت المحلي الإيراني، وفقا للقانون، وقد يتم تمديدها إذا كانت هناك حاجة لذلك، على أن يتم الإعلان عن ذلك من قبل وزير الداخلية الإيرانى.

المرشحون في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024

الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024، يتنافس فيها 4 مرشحين هم: مصطفى بور محمدي، ومسعود بزشكيان، وسعيد جليلي، ومحمد باقر قاليباف، وذلك بعدما أعلن المرشحان، أمير حسين قاضي زادة هاشمي، وعلي رضا زاكاني، انسحابهما من السباق الانتخابي.

اقرأ أيضاًالانتخابات الرئاسية الإيرانية.. 4 مرشحين يتنافسون على منصب الرئيس

المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»

مقالات مشابهة

  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا لها.. وخامنئي يدلي بصوته (شاهد)
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 61 مليون ناخب يختارون رئيسا جديدا للبلاد
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)
  • إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي
  • القمة الأوروبية: البرتغالي أنتونيو كوستا رئيسا للمجلس الأوروبي خلفا لشارل ميشيل
  • نيوم يتعاقد مع عباس الحسن حتى 2029 .. صورة
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • بلاغ رسمي من العصبة الاحترافية حول الدرع الذهبي للرجاء
  • بعد إعلان الرجاء أنه توج بـ”كأس الذهب”.. العصبة تنفي وجود تغيير في درع البطولة