نظم أعضاء ومتطوعون بجمعية الهلال الأحمر المصري، فرع الأقصر، زيارة داعمة لمرضى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان للمشاركة بدورهم المجتمعي في توعية المرضى خلال رابع يوم عيد الأضحى المبارك، ورسم حالة من البهجة والسعادة داخل أروقة المستشفى لإسعاد كافة المرضى ورفع الروح المعنوية وتقديم الدعم النفسي لهم.


وزار متطوعو الهلال المرضى وغرف الإقامة والأقسام المختلفة، وقدموا الهدايا والألعاب للأطفال محاربي السرطان، كما قدم ا الدعم النفسي للمرضى وذويهم من خلال التواصل معهم، مؤكدين أن أبنائهم الصغار هم أبطال حقيقيون قادرون على التغلب على هذا المرض.  


كما نظم فريق وأعضاء الهلال الأحمر فرع الأقصر، يوم ترفيهي تضمنت البلياتشو ورسومات كرتونية، واغانى للأطفال وندوات بهدف توعية المرضى الصغار وذويهم  بالمرض، وكيفية التعامل في حالات الطوارئ التي تستدعي تقديم الإسعافات الأولية للمريض.


وأثنى محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان على نشاط الهلال الأحمر بالأقصر وزيارته الداعمة، مؤكدًا أن له دورا رائدًا بمختلف المجالات بالمجتمع، موجهًا شكره لهم لما قدموه من دعم معنوي هام للمرضى، يساعدهم في التحفيف عن آلامهم فضلًا عن النشاط التوعوي الذي قدموه خلال زيارتهم للمستشفى.

 

IMG-20240622-WA0021 IMG-20240622-WA0020 IMG-20240622-WA0025 IMG-20240622-WA0024 IMG-20240622-WA0023 IMG-20240622-WA0022

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر مستشفى شفاء الأورمان عيد الأضحى المبارك يوم ترفيهي الدعم النفسي جمعية الهلال الأحمر أطفال مرضى السرطان تقديم الدعم النفسي محاربي السرطان

إقرأ أيضاً:

المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال

يواصل المركز الصحي في منطقة الغيران، التابع لإدارة الخدمات الصحية حي الأندلس، منح اللقاحات الأساسية للأطفال، وفق جدول التطعيمات الوطني.

وقالت وزارة الصحة في منشور على صفحتها الرسمية، إن أهمية تطعيم الأطفال تكمن في حمايتهم من الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة، كما أن اللقاحات لا تحمي الأفراد فحسب بل المجتمعات بأكملها.

وأكدت الوزارة على أهمية التزام أولياء الأمور بجدول مواعيد تطعيم أطفالهم وعدم تأجيلها، حرصًا على سلامة الأطفال من مختلف الأمراض.

مقالات مشابهة

  • المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال
  • المهارات الحياتية: في الحياة الطبيعية وأثناء الحروب، وأهميتها للأطفال
  • بالصور.. بدء تشغيل استراحة “جوانا أمل” لأطفال مرضى السرطان بـ مروي
  • الهلال الأحمر: خدمة الإسعاف ستكون معدومة في مناطق بغزة خلال الأيام المقبلة
  • مبادرة لصرف منفعة نقدية لمرضى السرطان بالمستشفى السلطاني
  • ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص
  • مصادر أممية لسوا: بدء مغادرة دفعة من أطفال مرضى السرطان بغزة إلى مصر
  • تحارب التنمر بالموسيقى.. «ناهد» تقدم فيديوهات غنائية لتوعية الأطفال
  • المراقبة اللصيقة تحافظ على صحتهم.. ابتلاع الصغار للأجسام الغريبة خطر داهم
  • «صحة» تستضيف مؤتمر «أفضل ما في أسكو الإمارات 2024»