متابعة بتجــرد: كشف الفنان عمرو يوسف حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة كندة علوش بعد تغيبها عن حضور العرض الخاص لفيلميه الأخيرين “شقو” و”ولاد رزق 3″، كما تحدث عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين الفنان أحمد عز في كواليس تصوير فيلم “ولاد رزق 3″، والذي يعرض حاليًا في السينمات.

وردّ عمرو يوسف في تصريحات صحفية على خلافاته مع عز: لا توجد أية خلافات بيني وبين أحمد عز، وكواليس العمل بيننا كانت رائعة، وأنا أعتبره أخًا لي، ومن يردد تلك الشائعات هم أعداء النجاح”.

وعن أنباء انفصاله عن كندة علوش بعد غيابها عن العرض الخاص، قال إنهما يعيشان في استقرار ولا يوجد انفصال، بل بالعكس هي أهم داعم له في حياته، وعبرت عن سعادتها بنجاح الفيلم أكثر من مرة عبر السوشيال ميديا.

يُذكر أن فيلم “ولاد رزق 3” حقق إيرادات خيالية في تسعة أيام عرض استطاع بها أن يصبح العمل الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، متخطياً فيلم “بيت الروبي” لكريم عبد العزيز.

ويضم الفيلم عددًا من النجوم أبرزهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، نسرين أمين، أسماء جلال، منى ممدوح، وآخرين، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

main 2024-06-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف ضيف برنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى المذاع عبر راديو 9090.

 


ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"
 

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"


وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • "اوقفوا الحرب".. كندة علوش تدعم فلسطين
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"