بتجرد:
2024-06-29@22:11:31 GMT

أحمد عز يفوز بجائزة فاتن حمامة للتميّز

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

أحمد عز يفوز بجائزة فاتن حمامة للتميّز

متابعة بتجــرد: أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ45، برئاسة الفنان حسين فهمي، عن فوز الفنان أحمد عز بجائزة فاتن حمامة للتميز، وهي من أهم جوائز مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بعد تألقه الفترة الماضية واحتلاله قائمة أكثر النجوم تحقيقًا للإيرادات في السينما المصرية بخمسة أفلام متتالية، حيث تخطت ننصف مليار جنيه.

ويحقق أحمد عز حالياً نجاحات كبيرة بفيلم “ولاد رزق 3″، بعدما تخطت إيراداته 133 مليون جنيه في 9 أيام عرض فقط، بجانب تحقيقه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية وهو 23 مليون في ليلة عرض واحدة، كما حقق أحمد عز نصف مليار جنيه إيرادات بـ5 أفلام خلال 6 سنوات فقط، كأعلى فنان مصري وعربي يحقق هذا الرقم.

وكان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قد أعلن منح جائزة فاتن حمامة للتمير لأحمد عز، وذلك في الدورة 45 للمهرجان والتي كان من المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2023، ولكن تم تأجيل هذه الدورة بسبب أحداث طوفان الأقصى وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة.

وقررت إدارة المهرجان إقامة الدورة الـ 45 خلال الفترة من 13 وحتى 22 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، بدار الأوبرا المصرية.

main 2024-06-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد عز

إقرأ أيضاً:

راديو 9090 يفوز بجائزة الـ"MEMA" لعام 2024 كأفضل إذاعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصدت إذاعة راديو 9090 جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز "ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما" السنوية لعام 2024.

ومن جانبه أعرب الإعلامي عبدالفتاح مصطفى الرئيس التنفيذي للراديو 9090، عن سعادته بالحصول على جائزة الميما، موضحًا في تصريحات صحفية، أن هذا النجاح يعود إلى توفيق الله أولًا ثم الجمهور، إضافة إلى المحتوى الهادف والقوي الذي يقدمه الراديو من برامج سياسية وثقافية وفنية وترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

وأضاف عبد الفتاح: "يضم فريق عمل إذاعة الراديو 9090 نخبة من كبار الإعلاميين والمذيعين الموهوبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بين المستمعين، إلى جانب التفاعل القوي مع الجمهور حيث يحرص الراديو 9090 على التفاعل الدائم مع جمهورها من خلال مختلف المنصات الاجتماعية، مما يساعدها على فهم احتياجاتهم وتقديم محتوى يلبي توقعاتهم".

يذكر أن إذاعة الراديو 9090 تنوعت برامجها  خلال شهر رمضان المبارك لتشمل جميع فئات المستمعين، حيث قدمت برامج دينية وثقافية وترفيهية.

مقالات مشابهة

  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الروائي الليبي هشام مطر يفوز بجائزة أورويل للرواية السياسية
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • كاتب ليبي يفوز بجائزة عالمية للرواية السياسية
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • راديو 9090 يفوز بجائزة الـ"MEMA" لعام 2024 كأفضل إذاعة
  • "مثل قصص الحب"يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • "متل قصص الحب" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري