بتجرد:
2024-06-30@00:44:05 GMT

أحمد سعد يثير الجدل بفيديو جديد.. شاهدوا ما فعله

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

أحمد سعد يثير الجدل بفيديو جديد.. شاهدوا ما فعله

متابعة بتجــرد: أثار الفنان أحمد سعد، جدلاً جديداً بعد فيديو الاستحمام، حيث نشر عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، مقطع فيديو ضم صورًا له من داخل صالة الألعاب الرياضية، زهو يؤدي تمرينات شاقة، ووضع أغنيته عاش بطل خلفية للفيديو.

وكتب سعد معلقاً على الصور قائلا: “والله برافو عليا.. أنا فخور بيا”، لتبدأ التعليقات الطريفة من الجمهور رابطين بين فيديو الاستحمام وفيديو الجيم.

وكان أحمد سعد قد كشف خلال حواره في برنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد، عن أسباب تطليقه لزوجته الرابعة علياء بسيوني، مؤكداً أنها كانت من أهم الدوافع بل والمحرك الرئيس لنجاحه خلال الفترة الماضية.

وقال: “علياء حتى الآن هي الزوجة الرابعة، بس أنا تمام كده لا أريد أن أتزوج مرة أخرى، علياء هي سبب كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للرجل، وأي رجل عظيم كانت المرأة هي الدافع له، وأي رجل فاشل المرأة هي التي جعلته فاشلًا، وهذا من واقع تجربتي في الحياة… أنا فاتح مكتب تجارب”.

وتابع: “علياء ست لا تكلّ ولا تملّ، هي لو شايفة إن هذا هو الصح ستقول لك لازم تعمله، والمرأة لديها قدرة مهولة في الزن، هي عندها هدف هتعمله يعني هتعمله، والقدرة دي لو تحولت لإيجابيات في الزن على الرجل، أنا في الأول لما كنت بسمع منها كنت بقولها أنا عارف أنا بعمل إيه سيبيني أقرر، هي عندها صبر مهول وموجود عند كل الستات، وساعات يكون استخدامه في النكد، أنا فيا حتة حلوة أني بعرف أختار الشخص اللي أسند عليه وأسلّم له دماغي، أنا شايف إن هو اللي بيقرر كل حاجة ولكن أنا اللي مقرر إن هو يقرر لي، وشوفت نتيجة نجاحنا مع بعض”.

وعن سبب تطليقه لعلياء بسيوني، قال أحمد سعد: “لكن اللي حصل بعد ده إن الشغل بدأ يأخذ من حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جداً، وعملت أغنية “بعتذرلك” لابنتي والموضوع ده مكنش له علاقة أوي بالطلاق، بعتذرلها لأني مش معاها، قعدت مرة واثنتين وألف أجاهد على حياتنا الشخصية والأسرية، ولو أنا أناني كنت كمّلت، لأن أنا الوحيد المستفيد”.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-06-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

نقطنا بسكوتك.. ساويرس يرد على تدوينة عن أزمة الكهرباء وحصار مصر

تفاعل عدد متسارع من رواد موقع التواصل الاجتماعي "إكس" مع رد رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، على تدوينة ترتبط بنظرية مؤامرة بأن مصر تتعرّض لضغوط وحصار لإجبارها على القبول بمخطط التهجير ومنها أزمة الكهرباء وأسبابها، بقوله: "يا ريت تنقطنا بسكوتك… وتعتزل المهنة دي..".
يا ريت تنقطنا بسكوتك …و تعتزل المهنة دى …. https://t.co/WjJ5AUb9TY — Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) June 26, 2024
وجاء في التدوينة التي ردّ عليها ساوريس، وهي للكاتب المصري، أحمد مبارك، بعنوان "ضربة مزدوجة.. أزمة الكهرباء وحصار مصر 2"، أنه: "للأسف نمى إلى علمي تطور خطير في مسلسل الضغط على مصر لتنفيذ مخطط التهجير.. فبعد تعطيل الملاحة في البحر الأحمر بنسبة 90٪ وانخفاض إيراد قناة السويس الذي أثر بشدة على موارد الدولة الدولارية في هذا التوقيت الحساس وبعد منع اسرائيل الغاز عن مصر لتسييله بحجة أعطال فنية في الآبار ما زاد من التأثير الاقتصادي..".

وتابع الكاتب المصري في التدوينة نفسها التي أثارت غضب ساوريس: "إسرائيل وأمريكا ضغطوا على قبرص واليونان لمنع تصدير الغاز إلى مصر بغرض إسالته مما أثر على حجم الغاز الذي كانت تعتمد عليه مصر في ذروة الأزمة الحارة والأزمة الاقتصادية..".
ضربة مزدوجة.. أزمة الكهرباء و حصار مصر ٢

???? للأسف نمى إلى علمي تطور خطير في مسلسل الضغط على مصر لتنفيذ مخطط التهجير
فبعد تعطيل الملاحة في البحر الاحمر بنسبة ٩٠٪ وانخفاض ايراد قناة السويس الذي أثر بشدة على موارد الدولة الدولارية في هذا التوقيت الحساس
وبعد منع اسرائيل الغاز عن… pic.twitter.com/xj7k4kMCNH — Ahmed Mubarak - أحمد مبارك (@ahmedmubarak87) June 25, 2024
إلى ذلك، زعم الكاتب، أنه: "باختصار أسباب انقطاع الكهرباء لها علاقة بارتفاع درجات الحرارة ونقص المورد الدولاري صحيحة لكن السبب الرئيسي هو الضغوط الاسرائيلية الأمريكية ومحاولتهم الضغط اقتصادياً على مصر لعمل أزمة داخلية ينتج عنها غضب شعبي فتضطر مصر بقبول مخطط اسرائيل بالتهجير..".

واسترسل: "الرئيس السيسي والدولة بكل مؤسساتها بيقاوموا هذه الضغوط ولن يرضخوا وبيحاولوا إيجاد بدائل أخرى لسد هذه الثغرة لأنهم يرفضون الرضوخ لهذه الضغوط مهما حصل.. ودورنا الآن تحملنا مسؤوليتنا الوطنية ودورنا القومي بالتكاتف ودعم دولتنا أمام هذا العدوان الغاشم".


وبعد رد رجل الأعمال المصري، نجيب ساوريس، علّق عليه من جديد أحمد مبارك، بالقول: "هي دي حرية الرأي اللي حضرتك بتنادي بيها! لما انت عايزني اسكت دي الديمقراطية اللي بتطالب بيها! اتجاه واحد! اللي متوافق مع حضرتك بس والباقي يسكت!!!ديمقراطية وان واي.. ديمقراطي ديمقراطي يعني".
هي دي حرية الرأي اللي حضرتك بتنادي بيها! لما انت عايزني اسكت دي الديمقراطية اللي بتطالب بيها! اتجاه واحد! اللي متوافق مع حضرتك بس والباقي يسكت!!!
ديمقراطية وان واي ????
ديمقراطي ديمقراطي يعني — Ahmed Mubarak - أحمد مبارك (@ahmedmubarak87) June 26, 2024
تجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة المصرية، مصطفى مدبولي، كان قد شرح، الثلاثاء، خطّة الحكومة الرّامية إلى مواجهة أزمة انقطاع الكهرباء خلال فترة الصيف، وعدد ساعات تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة، مع غلق المحلات التجارية الساعة الـ10 مساء بداية من يوليو/ تموز المقبل، لـ"ترشيد الاستهلاك".

وأبرز رئيس الحكومة المصرية، أنها "خطة استباقية لحل أزمة الكهرباء على مدار فصل الصيف بشكل نهائي، وتخصيص مليار و180 مليون دولار، لشراء الكميات والمنتجات البترولية المطلوبة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • الثانوية العامة 2024.. مفتاح سيارة يثير الجدل عقب تداول امتحان الفيزياء
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • ”خليه يبوسها وش المشكلة”....شاهد :نجم طاش ماطاش ”السدحان” يثير الجدل بتقبيله يد ممثلة شابة وزوجته تدافع
  • عزيز الشافعي يشارك جمهوره بفيديو له من مسرحية "ملك والشاطر"
  • شاهد..مقتدى الصدر يثير الجدل بتحريفه آية قرآنية في خطاب يوم الغدير
  • حمو بيكا يثير الجدل بتصريحاته وصورته الجديدة على إنستجرام
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • نقطنا بسكوتك.. ساويرس يرد على تدوينة عن أزمة الكهرباء وحصار مصر
  • "ضرب بأداة صلبة وآثار كي في جسمها" وفاة طفلة في ليبيا بعد تعرضها للتعذيب يثير ضجة كبيرة