بوابة الوفد:
2024-06-30@13:35:05 GMT

بركات مديراً فنياً لتوت عنخ آمون

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

أعلن نادي توت عنخ آمون الصاعد حديثًا للقسم الثاني ب بنهاية الموسم المنقضي على تعيين محمد بركات مدير فني بالموسم المقبل.

جاء ذلك عقب رحيل أحمد الجيوشي صاحب إنجاز الصعود للقسم الثاني بنهاية الموسم.

وصعد فريق توت عنخ امون بقيادة احمد الجيوشي المدير الفني الي دوري القسم الثاني بعد تصدره المجموعة الثالثة بدوري القسم الثالث التي تضم أندية الفيوم وبني سويف

وعمل محمد بركات كمدرب بفريق الكرة بنادي وادي دجلة الموسم الماضي ضمن الجهاز الفني لتوليتش الذي رحل عقب نهاية الموسم وضياع حلم الصعود الي الدوري الممتاز.

ويقدم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد منصور، ونائبه لطفي محمد منصور ومحمد وصفي المفوض برئاسة النادي، كل الدعم والمساندة وتوفير كافة الامكانيات المالية والمعنوية.

كان الفريق الأول بنادى توت عنخ امون بقيادة أحمد الجيوشى، نجح في خطف بطاقة التأهل لمسابقة دورى القسم الثانى "ب " وذلك بعد فوزه امام ضيفه مركز شباب سمسطا بنتيجة 7/1.

وحجز توت عنخ امون مقعدا بدورى القسم الثانى بعد صدارة المجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق 10 نقاط عن بنى سويف الرياضى وصيف المجموعة

 

البلاستيك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد أول يوليو رحيل 7 لاعبين عن المنيا قبل الموسم الجديد المنيا يفاضل بين مدرب خارج المحافظة وشديد قناوي العبور يضم 3 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد دايموند يقرر الإطاحة بـ 14 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد مالية كفر الزيات يضم لاعب وسط بايونيرز المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توت عنخ آمون لقسم الثاني ب محمد بركات دوري القسم الثالث وادي دجلة توت عنخ

إقرأ أيضاً:

دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

نجح نادي دكرنس بقيادة عصام شعبان، في التعاقد مع السيراليوني أبوبكر سيلا لاعب الوسط لمدة خمس سنوات في صفقه انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دكرنس في الصعود لدورى المحترفين مجدداً.

كما تعاقد النادي مع النيجيري جيمس اكرا لمدة  ٣ مواسم في صفقه انتقال حر .

النيجيري جيمس اكرا

 

وكان مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي برئاسة الخضر إبراهيم، قد أعلن بشكل رسمي تعاقده مع المدرب تعاقده مع عصام شعبان المدير الفني السابق لجمهورية شبين، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة .

وقد وقع المدير الفني علي عقود توليه المسئولية  في حضور رئيس مجلس الإدارة .

ويحاول الخضر إبراهيم العودة سريعا لدورى المحترفين الموسم المقبل على حساب الأندية المتنافسة والتي ستؤدى لصراع قوى بين أكثر من فريق على رأسهم جمهورية شبين ودمنهور والأوليمبى حال تطبيق نظام الدورى الجديد بخوض فرق بحرى الدورى في مجموعة واحدة وهو ما يصعد المنافسة .

وهبط دكرنس الموسم الحالي من دورى المحترفين إلى دورى القسم الثاني ب بعد موسم صعب فشل فيه الفريق في تحقيق الإنتصارات والبقاء بالمسابقة على أقل تقدير .

 

رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة

مقالات مشابهة

  • تبدأ بـ35 ألف جنيه.. أسعار برامج العمرة خلال الموسم الجديد
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • قسم جراحة المسالك البولية بجامعة أسوان يحصد المركز الثانى بمسابقة الجمعية المصرية لجامعات صعيد مصر
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد