المصري اليوم:
2024-07-06@02:58:30 GMT

164 محضر إشغال في 3 مراكز بالمنيا

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

164 محضر إشغال في 3 مراكز بالمنيا


أخبار متعلقة

ضبط ٣٥٦٤ مخالفة تموينية بالمخابز والأسواق في المنيا

لليوم التاني.. تواصل امتحانات الدور الثاني لشهادات «أزهر المنيا» دون مشكلات

انطلاق البرنامج التدريبى للفتيات «ريحانة» بمركز شباب ماقوسة بالمنيا

تعيين قيادات جديدة للمستشفيات الجامعية في المنيا (تفاصيل)

تواصل الوحدات المحلية حملاتها لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام وتكثيف المتابعة الميدانية للحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية تيسيرا لحركة السير أمام المارة من المواطنين وقائدى المركبات وحفاظا على المظهر الجمالى والحضارى للمدن.


وفى هذا السياق، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى من تحرير 58 محضر إشغال خلال حملة لإزالة الاشغالات بشوارع وأحياء المدينة، منها 11 محضر ضبط إشغال طريق و8 محاضر نظافة و9 محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص و8 محاضر بائع متجول و22 حالة إزالة إدارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وفى بنى مزار، قامت الوحدة المحلية بحملة لرفع الاشغالات بشوارع المدينة حيث تم تحرير 78 محضر إشغال تنوع بين 15 محضر إشغال وضبط 3 حالات إشغال طريق و60 إزالة إدارية، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين .


وفى مركز المنيا، حررت الوحدة المحلية 28 محضرا متنوعا بقرية تله منها 23 محضر إشغال و5 محاضر بيئة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا اشغالات المنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا أخبار محافظة المنيا اشغالات المنيا زي النهاردة محضر إشغال

إقرأ أيضاً:

تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز يوسف الصديق،على الأسواق ومراقبة الأسعار والمرور اليومي على المخابز البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: تحرير محضر تصرف في ٧٠٠ زجاجه زيت تمويني سعة الزجاجة ٨٠٠ مللي، وتحرير محضر تصرف في ٤٣٦ زجاجة زيت تمويني سعة الزجاجة ٨٠٠ مللي، وتحرير محضر تصرف في ٥٦٨ كجم سكر تمويني، وتحرير محضر تصرف في ٣٢٠ كجم سكر تمويني، وتحرير محضر تجميع والاستيلاء على ٥٤٠ كيس مكرونة تموينية زنة الكيس ٤٠٠ جم، وتحرير محضر جنحة تجميع عدد ٥ شكائر دقيق بلدى مدعم زنة الشيكارة ٥٠ كجم قبل بيعها بالسوق السوداء، وتم التحفظ عليها وقيد الإجراء القانوني بمركز الشرطة المختص تمهيدا للعرض على النيابة العامة، وتحرير ٢ محضر انتاج خبز ناقص الوزن، وتحرير ٧ محاضر انتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

كما حررت ٣٧ محضرا تنوعت ما بين (عدم إعطاء بون للمواطن _ عدم نظافة المعجن _ عدم الإعلان عن قائمة تشغيل المخبز) والمرور على عدد من المخابز السياحية ومتابعة الأوزان والأسعار المقررة.

وتم إتخاذ الإجراء القانوني اللازم حيال ما تم ضبطه من مخالفات والتحفظ على المضبوطات وقيد المحاضر بقسم الشرطة المختص تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعة الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعة التزام التجار بتخفيض الأسعار.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكل الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كل المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، وإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي

مقالات مشابهة

  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا
  • “ عبارات غير مفهومة”.. تفاصيل تحرير اللاعب عمر السعيد محضرًا ضد جاره
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • إصابة طفل إثر سقوطه من علو بالمنيا
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • تحرير 52 محضرًا مخالفًا ضد تجار تموينيين بيوسف الصديق
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالمنيا