بعد رحيل الممثل الكندي دونالد ساذرلاند، الذي توفى عن عمر ناهز الـ 88 عامًا، تساءل الكثير عن حجم ثروته من أفلام هوليوود، نظرا لأنه كان يتمتع بموهبة كبيرة امتدت لأكثر من ستة عقود، واستطاع أن يصنع اسمًا لنفسه في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات من القرن الماضي بأداء متميز في أفلام شهيرة مثل The Dirty Dozen وMASH وKelly's Heroes.

ثروة دونالد ساذرلاند من أفلام هوليوود

استطاع دونالد ساذرلانر، خلال مسيرته الكبيرة في هوليوود، أن يحقق ثروة كبيرة من هوليوود، حيث بلغت ثروته نحو 60 مليون دولار، حيث حصل دونالد ساذرلاند على 50 الف دولار قبل مشاركته في فيلم Animal House.

ثروة دونالد ساذرلاند من أفلام هوليوود

أما في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، واصل ساذرلاند تجسيده لأدوار متنوعة في أفلام مثل، JFK وPride & Prejudice وThe Italian Job، لكن تصويره لشخصية الرئيس سنو في سلسلة The Hunger Games، هو الذي عزز شعبيته بين الجماهير الأصغر سنًا.

أعمال دونالد ساذرلاند

وواصل ساذرلاند جذب الجماهير خلال السنوات الأخيرة بأدواره في أفلام The Undoing، وLawmen: Bass Reeves، وSwimming With Sharks، حيث أظهر تجسيده لشخصيات معقدة، مثل جيه بول جيتي في فيلم Trust والأدوار في أفلام مثل Ad Astra وThe Burnt-Orange Heresy.

اقرأ أيضاًكندة علوش تعلق على فيلم رحلة 404.. ومنى زكي ترد (صورة)

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 19 مليون جنيها في آخر 24 ساعة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الممثل الكندي دونالد ساذرلاند أفلام هوليوود دونالد ساذرلاند فی أفلام

إقرأ أيضاً:

وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته

كشفت وثائق جديدة رفعت منها السرية عن ان نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، توفى وكان عليه ديون مستحقة كبيرة،  ووفق ديد لاين، بلغ حجم الديون المستحقة على مايكل جاكسون عام وفاته، 500 مليون دولار، بتاريخ 25 يونيو 2009.

 

 

 

 

و هذه المعلومات، جاءت بالتزامن مع ظهور جعفر جاكسون نجل شقيق النجم الراحل مايكل جاكسون في اللقطات التشويقية الأولى من داخل موقع تصوير مشاهد فيلم مايكل جاكسون.

 

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم هو فيلم مقتبس من حياة مايكل جاكسون، واللقطات التي ظهر بها جعفر من تصوير مشاهد واحدة من اغنيات مايكل الشهيرة،  وضمن اقرباء الفنانين المقتحمين لمجال السينما، تقرر رسميا العمل على مشروع سينمائية جديد، عن السيرة الذاتية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، على أن يقوم بتجسيد شخصية جاكسون في الفيلم نجل شقيقه جعفر جاكسون.

 

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن الفنان الشاب البالغ من العمر 26 عام، سيجسد شخصية عمه في بدايات حياته المهنية، وهو نجل "جيرماين جاكسون" أحد اشقاء النجم الراحل مايكل جاكسون.

 

فنان واعد

 

وتقول الصحيفة البريطانية، أن الممثل الشاب جعفر جاكسون، تعلم الغناء والرقص من سن الـ 12، واختياره لتجسيد شخصية عمه الأشهر في مجال الترفيه والغناء يعتبر اختيار موفق حسب رأي النقاد،  ويأتي العمل على مشروع سينمائي عن مايكل جاكسون بعد مرور ما يزيد عن 10 سنوات على وفاته في سن الـ 50 عام 2009.

 

تفاصيل عن العمل

 

وفيلم السيرة الذاتية الخاص بمايكل جاكسون، سيكون من اخراج المخرج الأمريكي الشهير Antoine Fuqua، وستتولى مهمة انتاجه وتوزيعه شركة الانتاج السينمائي الأمريكية الشهيرة "ليونز جيت".

وشارك جعفر مشاعره تجاه اختياره لهذا الدور المميز، عبر تغريدة له على حسابه الخاص على موقع تويتر، حيث قال أنه يشعر بالامتنان والفخر لكونه نجح في حصد هذه الفرصة المميزة.

هذه الفرصة من المتوقع أن تضع جعفر جاكسون على طريق الشهرة في هوليوود في المستقبل، في حالة نجاحه في تجسيد العملاق الراحل مايكل جاكسون.

مايكل جاكسون

 

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء عروض أفلام ترميم المركز القومي للسينما بنادي سينما الإسماعيلية
  • الثلاثاء.. عروض أفلام بنادي سينما الإسماعيلية فى ذكرى ٣٠ يونيو
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • هل أصيب عماد حمدي بالعمى قبل وفاته حزنًا على رحيل شقيقه التوأم؟
  • 3 أفلام تسجيلية وروائي قصير بنادي السينما بأوبرا الإسكندرية
  • بعد أكثر من 30 عامًا.. هيو غرانت يعود إلى أفلام الرعب بهذا الفيلم
  • وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته
  • كوريا الشمالية تعدم شابًا علنًا.. «سمع 70 أغنية واتفرج على 3 أفلام»
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس