تفقد اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، اليوم السبت، محيط عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة لمتابعة توفير الدعم للطلبة والطالبات في اللجان أثناء الدخول صباحًا والخروج في نهاية اليوم. 


وتابع مدير أمن الأقصر، خلال جولاته على لجان امتحانات الثانوية العامة، تواجد القوات وتوفير الحرم الآمن حول اللجان، بجانب تحقيق السيولة المرورية صباحًا وفي نهاية اليوم مع خروج الطلبة من اللجان.

 


وأكد اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، على عدم تواجد الباعة الجائلين، وعدم تواجد أو تكدس المواطنين، وعدم تواجد ما يعوق العملية التأمينية.

 

IMG-20240622-WA0033 IMG-20240622-WA0032 IMG-20240622-WA0031 IMG-20240622-WA0030 IMG-20240622-WA0029 IMG-20240622-WA0027 IMG-20240622-WA0026

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر امتحانات الثانوية العامة مدير أمن الأقصر لجان امتحانات الثانوية تحقيق السيولة المرورية اللغة العربية

إقرأ أيضاً:

تخصيص مساجد في بني سويف لطلاب الثانوية العامة وقت انقطاع التيار الكهربائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى قرار الحكومة الأخير التي اتخذته وإعلانها بشأن مواعيد خطة تخفيف أحمال الكهرباء بكل محافظات الجمهورية، نظرا لظروف طارئة فى الشبكة، تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة، إلى ظهور مبادرات من أهالي محافظة بني سويف ونداءات باستغلال مساجد وكنائس المحافظة بجميع مراكزها وقراها، لتخصيص أماكن بها، لطلاب الثانوية العامة وقت انقطاع التيار الكهربائى. 

حيث لاقت مبادرة طلاب الثانوية العامة والأزهرية قبولا واستحسانا لدى بعض القرى، وأعلن يوسف شعبان الجميل، رئيس منطقة بنى سويف للكرة الطائرة، توفير بعض الأماكن بقرية بلفيا التابعة لمركز ومدينة بني سويف، لاستقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة والفنية، لمساعدتهم على المذاكرة طيلة فترة الامتحانات حتى نهايتها.

 وأوضح الجميل أنه تم التواصل مع مجلس إدارة الجمعية الشرعية بقرية بلفيا، وذلك لفتح الأماكن المتاحة لديهم أمام الطلاب حتى نهاية امتحانات طلاب الثانوي العام والفني والأزهري من أبناء قرية بيلفيا والقرى المجاورة .

وأكد أنهم مسئولن مسئولية كاملة عن توفير الفرش اللازم لمساعدة الطلاب على المذاكرة، وأن يكون المكان ملائما تماما، وبصورة كاملة، وكذلك توفير المياه وبعض المشروبات، وكذلك التنظيم اللازم لمساعدتهم علي إنجاز أعمال المذاكرة الخاصة بهم بصورة يومية حتي الساعة 11 مساءً كل يوم، أو انصراف جميع الطلاب من المكان حينما ينتهوا من مذاكرتهم.

وأوضح رئيس منطقة بنى سويف للكرة الطائرة، أن هذه الأماكن سيتم تجهيزها  تماما غدا الخميس من الساعة 6 مساءً، حيث تم تخصيص بقرية بيلفيا الدور الثاني بالمجمع الإسلامى 2 بمسجد الحاج طه أبو علي، تم تخصيص للطالبات، بينما تم تخصيص المكان الثاني للطلاب، أعلى مسجد حميدة بالقرية. 

كما خصص الأهالي في قرية بني هارون التابعة لمركز ومدينة بني سويف، مسجد التوفيق" الجمعية الشرعية " وتم تزويده بمولد كهربائي كبير، وكراسي لاستقبال طلبة وطالبات الثانوية العامة وقت انقطاع التيار الكهربائى للمذاكرة والمراجعة بداخله، ويذكر أن مسجد  التوفيق به مكيفات للهواء وقام الأهالي بإذاعة الأمر في جميع ميكروفونات المساجد بالقرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ بني سويف يتابع سير الامتحانات
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • عاجل:- بدء امتحانات الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024| حقيقة تغيير نموذج إجابة امتحان اللغة العربية
  • مهم من التربية حول أسئلة امتحان اللغة العربية لطلبة التوجيهي
  • “الدريجي” يتفقد سير امتحانات الشهادة الثانوية لذوي الهمم
  • الأسئلة متزنة.. تفاصيل تصحيح إجابات اللغة العربية للثانوية العامة 2024
  • بدء تصحيح امتحانات اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • تخصيص مساجد في بني سويف لطلاب الثانوية العامة وقت انقطاع التيار الكهربائي