بعد تأجيل عامين، ينطلق يوم الأربعاء المقبل مسلسل "حرب نفسية" لـ أروي جودة والراحل مصطفى درويش، حيث سجل العمل آخر ظهور للراحل الذي تصدر البوستر الدعائي للمسلسل.

 

ومن المقرر عرض مسلسل "حرب نفسية" على أحدي المنصات الرقمية، وهو مكون من 15 حلقة.

وكان قد انتهي الفنان الراحل مصطفى درويش من تصويره قبل عام كامل من وفاته فى مايو من عام 2023.

 

دور مصطفى درويش في مسلسل حرب نفسية 

يلعب مصطفى درويش فى العمل دور البطولة أمام الفنانة أروى جودة، خلال شخصية رئيس مباحث يدعى الرائد حسن حمدى ومتزوج من أروى جودة.

مصطفى درويشفريق عمل مسلسل حرب نفسية 

مسلسل "حرب نفسية" يشارك في بطولته كلًا من: أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

تدور الأحداث سايكو دراما، حيث تبدأ الحلقات بحادثة ما، تجعل أبطال العمل يروون ماضيهم في إطار الفلاش باك، ومن ثم تتوالى الأحداث.

مصطفى درويشظهور مصطفى درويش في فيلم 5 جولات 

كان قد ظهر الفنان مصطفى درويش بعد وفاته في فيلمين، الأول هو "5 جولات" بطولة آدم الشرقاوى، نور النبوى، ماجد المصرى، داليا شوقى، عايدة الأيوبى ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف وعرض في أغسطس الماضى.

مصطفى درويشظهور مصطفى درويش في فيلم شماريخ 

الفيلم الثاني "شماريخ" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوى، محمد ثروت، سالى حماد وتأليف وإخراج عمرو سلامة وعرض في ديسمبر العام الماضى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى درويش وفاة مصطفى درويش موت مصطفى درويش حياة مصطفى درويش أعمال مصطفى درويش وفاة الفنان مصطفى درويش قصة مصطفى درويش الفنان مصطفى درويش الراحل مصطفى درويش مصطفى درویش حرب نفسیة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن مصدر مسئول أكد أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المكلف، انتهى من التشكيل الوزاري وحركة المحافظين، موضحًا أن أداء القسم سيكون بعد أيام.

وأوضح مصطفى بكري، أن المعلومات تشير إلى أن أعضاء الحكومة الجديدة سيؤدون اليمين الدستورية إما يوم الإثنين المقبل 1 يوليو، أو يوم الأربعاء 3 يوليو 2024.

وأكد بكري، أن المصدر المسئول كشف أن التغيير الوزاري واسع، وكذلك حركة المحافظين، وأنهما يتضمنان مفاجآت هامة جدًا.

التشكيل الوزاري وحركة المحافظين 2024

وفي وقت سابق من اليوم السبت، قالت مصادر عليمة: إن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، سيتم نقله إلي موقع آخر، وأن محافظًا يتولى إحدى محافظات جنوب الصعيد سيحل محله في حركة المحافظين التي ستصدر خلال أيام.

وكشف مصدر حكومي مطلع، آخر مستجدات التشكيل الوزاري 2024، وكواليس اختيار الوزراء الجدد، من قِبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المُكلف بتشكيل الحكومة الجديدة.

وقال المصدر الحكومي المطلع، في تصريحات نقلتها قناة إكسترا نيوز: إنه تم الانتهاء من التشكيل الوزاري الجديد، وكذلك تم الانتهاء من تشكيل المحافظين الجدد، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة ستؤدي حلف اليمين الدستوري خلال أيام.

وأوضح المصدر الحكومي، أن رئيس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى وعقد أكثر من 65 لقاء واجتماعًا بمرشحين للحقب الوزارية، على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل وزاري جديد يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

اقرأ أيضاًمصادر: تعيين قيادة من جنوب الصعيد محافظا لـ جنوب سيناء.. ونقل اللواء خالد فودة إلى موقع آخر

الرئيس السيسي يحذر من انزلاق المنطقة إلى دائرة غير مسبوقة من الصراع

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"