تستأنف البنوك عملها بداية من غدِ الأحد بعد إجازة عيد الأضحى التي امتدت 9 أيام متتالية لتفتح أبواب فروعها للجمهور في المواعيد الرسمية من الساعة 8.30 صباحا إلى 3 مساء.

تحرير 5 محاضر لمخالفات في المخابز بقلين  إجازة عيد الأضحى

يذكر أنه كانت البنوك أغلقت أبوابها 9 أيام متتالية بمناسبة إجازة عيد الأضحى بداية من يوم الأحد الماضي التي سبقها يومي العطلة الأسبوعية الرسمية الجمعة والسبت، على أن تستأنف العمل غدا الأحد، وفق تعليمات البنك المركزي.

ويشمل القطاع المصرفي المصري عدد 37 بنكا خاضعا تحت رقابة البنك المركزي بعدد يتجاوز 5 آلاف فرع بجانب بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي وفق قانون نشأته

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنوك إجازة عيد الأضحى الأحد المواعيد الرسمية القطاع المصرفي المصري

إقرأ أيضاً:

الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الكلية الإكليريكية اللاهوتية (القسم المسائي) بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فتح باب التقديم للعام الأكاديمي 2024/ 2025، وذلك لمنح درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، ويرأسها الأنبا ميخائيل، وكيل الكلية وأسقف حلوان والمعصرة ورئيس دير الأنبا برسوم العريان.

نظام الدراسة بالكلية 

وتمنح الكلية درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، حيث تكون الدراسة بالكلية أربع سنوات، بواقع أربعة أيام هي (الاثنين- الثلاثاء - الخميس - السبت ) من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساءاً، ويشترط لدخول الامتحانات نسبة حضور لا تقل عن 70% في المادة الواحدة.

وأوضحت الكلية الأوراق المطلوبة للتقديم، وهي صورة من المؤهل الجامعي مع الاطلاع على الأصل، وصورة البطاقة الشخصية سارية مع الاطلاع على الأصل، وصورة من شهادة الميلاد مع الاطلاع على الأصل، و3 صور شخصية 4 في 6، وتزكية من أب الاعتراف مليء طلب الالتحاق المقدم من الكلية موقعا عليه من المتقدم، ورسوم التقديم 50 جنيها.

بداية العام الدراسي 

وأشارت الكلية إلى أن الأوراق تقدم كاملة في الفترة من يوم الخميس 1 أغسطس إلى يوم الثلاثاء 20 من نفس الشهر، من الساعة 6 مساء إلى 8 مساء من الاثنين إلى الجمعة.

وبحسب الكلية، من المقرر إجراء اختبار نظري للمتقدمين الجدد يوم السبت 24 أغسطس الساعة السابعة مساء، على أن تكون المقابلات الشخصية من يوم الأحد 1 سبتمبر إلى يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 الساعة 6 مساء.

وتقيم الكلية قداس افتتاح العام الأكاديمي الجديد يوم الأحد 29 سبتمبر 2024 الساعة 7:30 صباحا بكنيسة القديسين البابا كيرلس والارشيدياكون حبيب جرجس بمبنى الكلية الاكليريكية، على أن  تبدأ الدراسة يوم الاثنين 30 من نفس الشهر الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • لمواجهة أزمة الكهرباء.. المساجد والكنائس والكافيهات تفتح أبوابها للطلاب
  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • اجازة البنوك.. سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأحد 30-6-2024
  • موعد إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • السعودية.. البحث عن مواطن مفقود منذ ثاني أيام عيد الأضحى
  • الصين تفتح أبوابها لدراسة عينات القمر..
  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • وداعاً للعمل في السعودية.. كندا تفتح أبوابها للعمال الأجانب في هذه المهن تأشيرة مجانية وراتب خيالي
  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو.. اعرف التفاصيل