قال الجيش الإسرائيلي إن مواطناً إسرائيلياً عُثر عليه مقتولاً بالرصاص في بلدة قلقيلية شمال الضفة الغربية صباح السبت، وسط تصاعد العنف في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

اعلان

وذكر المتحدث باسم الجيش أن القوات الإسرائيلية تنشط في المنطقة بعد مقتل المستوطن الإسرائيلي بنيران مجهولين، مضيفاً أن تحقيقات تجري حالياً لمعرفة ملابسات الحادث.

وقالت مصادر إعلامية محلية إن مجهولين أطلقوا النار على مركبة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية في بلدة صوفين شرق قلقيلية، ما أسفر عن إصابة المستوطن بجروح خطيرة أُعلن لاحقاً عن مقتله.

سجون إسرائيل: الداخل مفقود والخارج مولود.. إليكم قصة فلسطيني قضى شهرا في إحدى زنازينهاأطفال من غزة أصيبوا في حرب غزة يحاولون التكيف مع الحياة في الإمارات العربية المتحدة

ووفقاً لشهود عيان، أضرم شبان فلسطينيون النيران في المركبة الإسرائيلية قبل وصول قوات الاحتلال إلى المكان.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الجيش الإسرائيلي انتشرت بكثافة على المدخل الشرقي لقلقيلية وسط عمليات تمشيط وبحث في ظل إجراءات أمنية مشددة.

جاء هذا الحادث بعد يوم واحد من إطلاق الجيش الإسرائيلي النيران على مسلحين اثنين في المنطقة، حيث تسللت قوات خاصة إلى قلقيلية واعترضت سيارة كان يستقلها المسلحان، وأطلقت النار عليهما.

وتكثفت أعمال العنف في الضفة الغربية منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في تشرين الأول / أكتوبر الماضي. ووفقاً لوزارة الصحة الفلسطينية، قُتل ما لا يقل عن 549 فلسطينياً في الضفة الغربية المحتلة بنيران إسرائيلية منذ ذلك الحين. وفي نفس الفترة، قتل الفلسطينيون تسعة إسرائيليين على الأقل، بينهم خمسة جنود، بحسب بيانات الأمم المتحدة.

ويُحظر على المواطنين الإسرائيليين دخول قلقيلية ومناطق أخرى في الضفة الغربية التي تقع تحت سيطرة السلطة الفلسطينية. وفي أبريل/نيسان، أدى مقتل مستوطن إسرائيلي يبلغ من العمر 14 عاماً إلى سلسلة من هجمات المستوطنين على البلدات الفلسطينية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هجوم محتمل للحوثيين في اليمن يستهدف سفينة في خليج عدن شاهد: منتخب السامبا يتدرب في كاليفورنيا قبل أيام من مباراة البرازيل وكوستاريكا ضمن بطولة كوبا أمريكا انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر الضفة الغربية إطلاق نار مستوطنة يهودية فلسطين جيش عنف اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| مقتل 25 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على خيام للنازحين في رفح يعرض الآن Next أطفال من غزة أصيبوا في حرب غزة يحاولون التكيف مع الحياة في الإمارات العربية المتحدة يعرض الآن Next شاهد: حكايات من خلف القهر.. نازحون غزيون يروون مرارة فقدان الديار والأحبة يعرض الآن Next "6000 وظيفة شاغرة ".. شركات تصينع الأسلحة تعاني من نقص في العمالة مع ازدياد الطلب يعرض الآن Next شاهد: منتخب السامبا يتدرب في كاليفورنيا قبل أيام من مباراة البرازيل وكوستاريكا ضمن بطولة كوبا أمريكا اعلانالاكثر قراءة انتهاء بناء القسم الأول من أطول نفق للسكك الحديدية تحت الماء بالعالم يربط بين الدنمارك وألمانيا إصابة أسطورة إيطاليا روبرتو باجيو جراء سطو مسلح على منزله تقرير: ارتفاع الصادرات المصرية والإماراتية والأردنية إلى إسرائيل منذ بدء الحرب على غزة شاهد: فيضانات تاريخية غير مسبوقة تُخفي معالم قرى بأكملها في الصين وتودي بحياة 47 شخصاً باكستان: اقتحموا مركز شرطة وأعدموا سائحاً بسبب تدنيسه للقرآن اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إيطاليا كرة القدم مصر فلاديمير بوتين الإمارات العربية المتحدة فرنسا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الضفة الغربية إطلاق نار مستوطنة يهودية فلسطين جيش عنف الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إيطاليا كرة القدم مصر فلاديمير بوتين الإمارات العربية المتحدة فرنسا السياسة الأوروبية الضفة الغربیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ٢٥ فلسطينيًا في الضفة الغربية

المناطق_واس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، 25 فلسطينيًا في الضّفة الغربية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم 26 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12374 نقطة 26 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءً

 

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن من بين المعتقلين امرأة، وجريحًا فلسطينيًا أصيب أثناء عملية اعتقاله، بالإضافة إلى أسرى سابقين، حيث تركزت عمليات الاعتقال في مدن : الخليل ونابلس ورام الله، وجنين والقدس في الضفة الغربية، رافقها عمليات اقتحام واسعة، واعتداءات وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير في منازل الفلسطينيين.

 

 

وأكد نادي الأسير الفلسطيني، قيام قوات الاحتلال بتفجير مطبعة لأسير فلسطيني في رام الله، لافتًا النظر إلى أن عدد حالات الاعتقال في الضفة الغربية منذ بدء العدوان على قطاع غزة قبل نحو عام بلغت ١٠٩٠٠ معتقل، بالإضافة إلى آلاف حالات الاعتقال في قطاع غزة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 سبتمبر 2024 - 4:52 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 4:11 مساءًالسوبر الأفريقي: مدربا الزمالك والأهلي يتفقان على صعوبة المواجهة .. وهدفهما العودة بكأس البطولة أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 4:06 مساءًاللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:49 مساءًالأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:46 مساءًالمملكة تحتفي باليوم البحري العالمي 2024 أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:42 مساءًالخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي26 سبتمبر 2024 - 4:11 مساءًالسوبر الأفريقي: مدربا الزمالك والأهلي يتفقان على صعوبة المواجهة .. وهدفهما العودة بكأس البطولة26 سبتمبر 2024 - 4:06 مساءًاللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك26 سبتمبر 2024 - 3:49 مساءًالأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل26 سبتمبر 2024 - 3:46 مساءًالمملكة تحتفي باليوم البحري العالمي 202426 سبتمبر 2024 - 3:42 مساءًالخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال يقصف غزة بالمدفعية ويقتحم قلقيلية بالضفة الغربية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: حزب الله أطلق صاروخا على مستوطنة وسط الضفة الغربية
  • مسيرات جماهيرية في الضفة الغربية المحتلة تنديدا باغتيال القائد حسن نصرالله
  • وقفات غاضبة في مدن الضفة الغربية تنديدا باغتيال نصر الله (شاهد)
  • العدو الصهيوني يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة الغربية المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة المحتلة
  • مدينة أمريكية تشطب الضفة الغربية المحتلة وتعتمد اسمها اليهودي
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ٢٥ فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • البنك الدولي: الفقر يصل إلى 100٪ في غزة ويرتفع إلى 28٪ في الضفة الغربية