كشفت شرطة مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية عن العثور على عامود معدني براق في مسار مشي للمسافات الطويلة.

وفي الثلاثاء الماضي، كتبت الشرطة في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن صورا للعامود قائلة: "نرى الكثير من الأشياء الغريبة عندما يذهب الناس للمشي لمسافات طويلة، مثل عدم الاستعداد للطقس، وعدم جلب ما يكفي من الماء".



وأضافت أنه تم العثور على العامود المعدني خلال عطلة نهاية الأسبوع بالقرب من غاس بيك شمال المدينة.

ويذكّر العامود الذي ظهر في لاس فيغاس مؤخرا، بتلك التي ظهرت في جميع أنحاء العالم بعد مدة وجيزة من اكتشاف "عامود فضي" يبلغ ارتفاعه 3 أمتار في أواخر عام 2020 من قبل طاقم طائرة هليكوبتر تحلق فوق صحراء ولاية يوتا، بحسب شيكة "سي أن أن" الأمريكية.



ومنذ ذلك الحين، ظهرت أعمدة مماثلة على قمة جبل في كاليفورنيا، وفي غابة في رومانيا، وجزيرة وايت قبالة الساحل الجنوبي لإنكلترا، ويذكر أن عمليات مشاهدة تلك الأعمدة تباطأت إلى حد كبير منذ عام 2021، لكن في شهر اذار/مارس الماضي، عثر عامل بناء على هيكل في منطقة بويز بويلز أثناء المشي فوق أحد التلال.

وفي عام 2020، قال خبير المعارض، ديفيد زفيرنر، بأن العامود المعدني الذي وجد بولاية يوتا كان من عمل النحات الراحل، جون مكراكن، وأنه تم تركيبه بطريقة ما بعد وفاته في عام 2011.

لكنه تراجع لاحقا عن هذه النظرية قائلا: "عندما تنظر عن كثب إلى الصور. سترى المسامير والبراغي التي لا تتفق مع الطريقة التي أراد بها مكراكن أن يتم بناء عمله".

 كما ادعى المصمم توم دانفورد، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية خلال كانون الأول/ديسمبر 2020، أنه أقام العامود في جزيرة وايت، من أجل المتعة فقط.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم لاس فيغاس نيفادا عامود امريكا نيفادا لاس فيغاس عامود حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

النصر يجدد رغبته في ضم ديابي

المناطق_الرياض

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي النصر في التعاقد مع موسى ديابي، لاعب فريق استون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النصر قريبًا من ضم ديابي في الصيف الماضي لولا تعثر الصفقة في مراحلها الأخيرة وتحويل اللاعب قبلته إلى استون فيلا.

أخبار قد تهمك النصر يتفق مع تشيزني ويؤجل حسم الصفقة 19 يونيو 2024 - 11:11 صباحًا إبراهيم المهيدب يعلن عزمه الترشح لرئاسة نادي النصر 2 يونيو 2024 - 10:09 مساءً

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن ديابي بات هدف النصر من جديد خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وأشارت الصحفية إلى أن النصر لديه إصرار على ضم جناح استون فيلا صاحب الـ 25 عامًا، بعد تعثر مفاوضات الموسم الماضي.

ونجح الفرنسي ديابي في تسجيل 10 أهداف وصناعة 9 أخرى خلال أول مواسمه مع استون فيلا بعد الانضمام إليه من باير ليفركوزن الألماني.

مقالات مشابهة

  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"
  • تعثر بايدن في أول مناظرة رئاسية يثير قلق الديمقراطيين
  • الداخلية تكشف حقيقة التلاعب بلوحات معدنيّة لسيارة في القاهرة
  • تعثر عملية إعادة إعمار البنايات المتضررة من الزلزال بالحوز
  • من هو لويس آرسي رئيس بوليفيا؟.. حليف «موراليس» ينجو من محاولة انقلاب
  • هيكل غريب يظهر في كولورادو
  • CNN: مواجهة بايدن وترامب الليلة أكثر مناظرة مصيرية فى التاريخ الأمريكي
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأول
  • النصر يجدد رغبته في ضم ديابي