لقيت طفله بالفيوم مصرعها صعقًا بالكهرباء أثناء شرب المياه من مبرد مياه "كولدير"، بقرية الروضة فى  مركز طاميه .تم  نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتخرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مديرأمن الفيوم إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ باستقبال مستشفى طاميه المركزي، طفله جثة هامدة ادعاء صعق كهربائي.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة  طامية لمحل الواقعة، وتبين مصرع الطفلة جنة.ع .ا  11 عاما، من قرية الروضه بدائرة مركز طامية، صعقها التيار الكهربائي أثناء قيامها بالشرب من مبرد مياه الشرب كولدير بالطريق العام مما نتج عن وفاتها، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

أكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة صدمة عصبية وتوقف بعضلة القلب نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية.تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بدفن الجثة وتولت التحقيق.

حادث اخر 

وفى وقت سابق لقي شاب من قرية الجعافرة بمركز اطسا فى  الفيوم، مصرعه غرقاً في مياه بحر القرية، عندما نزل إلى المياه للهرب من حرارة الجو، وتمكن عدد من الأهالي وقوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى إطسا المركزي.وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مدير أمن الفيوم ، إخطاراً بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة اطسا، من إدارة شرطة النجدة، بغرق أحد الأشخاص في مياه بحر الجعافرة، بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثمان.

و تبين أنه أثناء قيام شاب يدعي " ش .ج "، 21 سنة، مقيم بقرية «الجغافرة»، دائرة مركز إطسا، بالاستحمام في مياه بحر الجغافرة، هرباً من حرارة الجو، جرفه التيار، ليلقي مصرعه غرقاً، وبمناظرة الجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.وامرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفلة الفيوم مصرع صعقا الكهرباء شرب المياه كولدير النيابة العامة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم

أصيب مواطن بالفيوم، بحالة اختناق شديدة فى حريق نشب بشقة سكنية بالدور التالت بمنطقة باغوص تقسيم فله بجوار برج الدسوقي بمدينة الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثالث بمنطقة باغوص ووجود مصاب.

على الفور انتقلت قوات الأمن واجهزة الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث ،وتبين ان الحريق  نشب بسبب  حدوث ماس كهربائي ،وتمكنت اجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واسفر ذلك عن إصابة وليد فرج عبد الحي 30 سنه بحالة اختناق ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة ، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم تحرير  محضر بالواقعة  وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها أمام منزلها بتمد الحجر فى الدقهلية
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص في تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع شخص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بالفيوم
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء اللهو في الشارع بالقليوبية