حرصت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، على الدعاء لابنها عبد الله حسن يوسف، الذي توفي الأسبوع الماضي، غرقًا بإحدى قرى الساحل الشمالي.

شمس الباردوي

وكتبت شمس البارودي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين.. اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقي النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء».

وتابعت: «اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين.. وأن يزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم الزاهد صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء».

وفاة عبد الله حسن يوسف

وتوفي عبد الله حسن يوسف، الأسبوع الماضي غرقًا بإحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور جنازة عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المغتزلة شمس البارودي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان في مقدمتهم: الفنانة عفاف شعيب، والفنانة ميرفت أمين، والفنان محمد فؤاد، وقدموا التعزية لوالده ووالدته وإخوته، وعمه المنتج محمد يوسف وزوجته وأبنائهم، قبل الصلاة علي الجثمان.

اقرأ أيضاًقلبي معاكم.. صلاح عبد الله يعزي حسن يوسف وشمس البارودي «صورة»

بعد وفاة نجلهما.. الحالة الصحية لـ حسن يوسف وشمس البارودي «فيديو»

حسن يوسف: شمس البارودي رفضت العمل مع عادل إمام في «اتنين على الطريق»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شمس البارودي حسن يوسف وشمس البارودي وفاة ابن حسن يوسف وشمس البارودي شمس البارودي وحسن يوسف عبد الله ابن حسن يوسف وشمس البارودي ابن حسن يوسف وشمس البارودي ابن شمس البارودي عبد الله حسن یوسف شمس البارودی

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها الأول من زوجها رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، بعد إعلان زواجهما في شهر يونيو الماضي، وقصة حب كبيرة جمعتهما وقامت بالاحتفال بزواجها في جو عائلي بسيط اقتصر على المقربين.

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد حملها

وفي أول تعليق لها على حملها أوضحت الفنانة سلمي أبو ضيف من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهرت خلالها ببطن كبيرة، وعلقت قائلة: «هذه لأمي مع كل الأوقات الصعبة التي أعطيتها لها.. الأمهات، وأمي خاصة جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع.. أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي.. وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي.. فأمي قد ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون».

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

زواج سلمى أبو ضيف من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز

وكانت الفنانة سلمي أبو ضيف أعلنت زواجها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز برسالة رومانسية  في حفل هادئ، وحضره عدد كبير من نجوم الفن للاحتفال بها وكان من بينهم الفنانة نيللي كريم، هند صبري، وليلى أحمد زاهر، وآخرين، ووجهت رسالة لزوجها قائلة: «الحمد لله تزوجت من الرجل الذي تمنيته وحلمت به طوال عمري.. أمس كان أهم يوم في حياتي كلها لأنني احتفلت خلالها مع نصفي الآخر وروحي إدريس وسط حبايبنا».

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • «من أصل فرنسي».. أبرز المعلومات عن كوليت فافودون أرملة يوسف شاهين (صور)
  • وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين
  • زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته.. «تعرف عليها في باريس»
  • وفاة كوليت فافودون زوجة يوسف شاهين.. وهذا آخر ظهور لها
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر يناهز الـ95 عاما
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"