بوابة الوفد:
2024-06-30@02:35:23 GMT

رحيل 7 لاعبين عن المنيا قبل الموسم الجديد

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

قرر مجلس ادارة نادي المنيا بقيادة المحاسب عاطف عبد الجابر، رحيل بعض لاعبي الفريق، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى، و ذلك في اطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد والذي يسعي فيه الفريق للمنافسة بدوري القسم الثاني ب .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "محمود السيد قلب الدفاع وعمرو الشناوي حارس المرمي وإسلام عبدالراضي وأيمن ناصر الظهير الأيمن " .

كما انتهت عقود كلا من بدوي عاشور قائد الفريق، ومصطفي الشوبكشي لاعب الوسط، وكريم حسن هداف الفريق، بجانب رحيل سيلا كمال المحترف الغيني.

وعلي جانب آخر تسعي الإدارة لتجديد التعاقد مع الثلاثي كريم حسن هداف الفريق خاصة في ظل تميزه في الموسمين المنقضيين كأحد أبرز عناصر الفريق بجانب السعي لتجديد عقد أيمن ناصر وبدوي عاشور .

وقد تشهد الأيام المقبلة رحيل لاعبين آخرين في حال دفع مبالغ مالية لإدارة النادي أو إحضار عروض للرحيل خاصة أن إدارة النادي لا تمانع في رحيل بعض اللاعبين في حال توافر استفادة مالية للنادي.

ويسعي مجلس إدارة نادي المنيا لترتيب ملفات الموسم الجديد أملا في تكوين فريق قوي ينافس علي الصعود لدوري المحترفين.

في المقابل، يكثف مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، جهوده لحسم ملف المدير الفني بعد رحيل بركات إبراهيم عن تدريب الفريق.

ويفاضل المنيا بين بعض المدربين من خارج المحافظة وشديد قناوي ابن النادي من أجل حسم ملف القيادة الفنيه للفريق خلال الموسم الجديد.

ويسعي مجلس إدارة المنيا لترتيب ملفات الموسم الجديد أملا في تكوين فريق قوي ينافس علي الصعود لدوري المحترفين.

وكان المنيا قد أخفق خلال الموسم المنتهي وابتعد عن المنافسة علي القمة وبقي الفريق في دوري القسم الثاني ب.

وضع مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، شرطا لرحيل أي لاعب عن صفوف الفريق من أصحاب العقود المستمرة.

 

المنيا يفاضل بين مدرب خارج المحافظة وشديد قناوي العبور يضم 3 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد دايموند يقرر الإطاحة بـ 14 لاعب من الفريق قبل الموسم الجديد مالية كفر الزيات يضم لاعب وسط بايونيرز المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنيا دوري القسم الثاني ب دوري المحترفين الموسم الجدید نادی المنیا مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق كرة اليد في الموسم المقبل.

ووقع عزو الذي يشغل مركز لاعب الدائرة على عقود انضمامه، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسن يسري رئيس الجهاز، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • إدارة المصري تنهي أزمة القيد بتسوية مالية مع رامي البدوي
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل