بات العديد من نجوم كرة القدم في فريق ريال مدريد، على رادار الانتقال إلى أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حيث كشف موقع "سبورت سكيدا" الشهير، فإن لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وناتشو فيرنانديز، إلى جانب فيرلاند ميندي وخوسيلو، باتوا أهدافًا تسعى الأندية السعودية للظفر بخدماتهم من ريال مدريد الصيف الراهن.

 

ولا يبدو طريق الأندية السعودية مفروشًا بالورود في ظل صعوبة الظفر بخدمات نجوم ريال مدريد، خاصة أن معظم هؤلاء اللاعبين يرفض فكرة الرحيل إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

 

ويبدو لوكا مودريتش في طريقه إلى الحصول على عام إضافي مع ريال مدريد قبل اعتزال كرة القدم بصورة نهائية، وهي الفكرة التي تعززت مع تأكد اعتزال الألماني توني كروس بصورة نهائية بنهاية الموسم المنصرم.

 

من ناحيته، يفضل خوسيلو البقاء مع ريال مدريد، ويبدو أن المهاجم في طريقه إلى الظفر بمساعيه كمكافأة خاصة بعد هدفيه في مرمى بايرن ميونخ، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نجوم ريال مدريد على رادار الأندية السعودية

أما ناتشو فيرنانديز فيبدو حائرًا بين الاتحاد السعودي أو منافسه القادسية، لكن المدافع المخضرم يفاجئ الجميع بقرار الرحيل صوب الدوري الأمريكي، كل ذلك يعني أنه اللاعب الوحيد الذي بات في حكم المؤكد مغادرته النادي الملكي هذا الصيف.

 

بينما يبدو لوكاس فاسكيز في طريقه إلى الحصول على عقد جديد مع ريال مدريد يمتد حتى عامين إضافين، قبل بدء حقبة التجديد في مركز الظهير الأيسر، وقبل الظفر بخدمات المغربي أشرف حكيمي عبر صفقة مجانية عام 2026.

من ناحيته، كان موقف فيرلاند ميندي ضعيفًا مع ريال مدريد، لكن المدافع الفرنسي حاز على دعم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مما يعزز بقاءه على عدم وصول الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ، لكن فكرة وصوله إلى الدوري السعودي تبدو معقدة للغاية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد دوري روشن السعودي مودريتش لوكاس فاسكيز ناتشو فيرلاند خوسيلو مع ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي

ماجد محمد

أكدت تقارير صحفية أن المغربي عبد الصمد الزلزولي، على رادار أحد أندية الدوري السعودي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة يراقب وضع اللاعب، وذلك لأنه خرينة النادي الكتالوني سوف تنتعش في حال رحيله عن ريال بيتيس الإسباني.

ويوجد بند في عقد اللاعب بموجبه يحصل نادي برشلونة على نصف قيمة بيع اللاعب مستقبلًا، ولذلك يرغب البارسا في رحيل اللاعب إلى الدوري السعودي.

وأفادت الصحيفة أن ريال بيتيس حدد سعر رحيل اللاعب وطلب الحصول على مبلغ قيمته 15 مليون يورو، وفي حال إتمام الصفقة بهذا السعر فسوف يحصل البارسا على 7.5 مليون يورو.

ويعد رامون بلانيس الذي جلب الزلزولي للنادي الكتالوني في عام 2021، هو نفسه المدير الرياضي لنادي الاتحاد، لذلك من المتوقع أن الاتحاد هو من طلب التعاقد مع اللاعب.

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • أتلتيكو مدريد يعلن رحيل 4 لاعبين رسميًا
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024