أكد 26 ناديًا مشاركتهم في دوري عمانتل ودوري تمكين، بينما رفض 24 ناديًا المشاركة في دوري الدرجة الثانية الذي استحدثه الاتحاد العماني لكرة القدم هذا الموسم، كما جمّد 13 ناديًا نشاط كرة القدم ولن تشارك في أي مسابقة من المسابقات التي ينظمها الاتحاد هذا الموسم الجديد، بينما يشارك 34 ناديًا في دوري الناشئين و35 ناديًا في دوري الشباب.

ومع انتهاء فترات تقديم رغبات الأندية للمشاركة في مسابقات الاتحاد وفق التعميم المرسل من الاتحاد العماني لكرة القدم، فقد أكدت أندية دوري عمانتل مشاركاتها في الدوري وهي السيب والنهضة وظفار وصور والنصر وصحار والشباب ونادي عمان وعبري والخابورة والرستاق وصحم، كما أكد 14 ناديًا مشاركته في دوري تمكين للدرجة الأولى وهي نزوى وصلالة وفنجاء وقريات ومسقط والاتحاد والسلام وأهلي سداب والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة بالإضافة للعروبة وبوشر اللذين يعودان للمشاركة في مسابقات الاتحاد، بعد أن جمّدا نشاط الفريق الأول في الموسم الماضي، وستُنظر لجنة المسابقات في أمر مشاركة العروبة وبوشر في دوري تمكين في ظل عدم رغبة 24 ناديًا في المشاركة في دوري الدرجة الثانية، حيث فضلت هذه الأندية عدم المشاركة في دوري الدرجة الثانية وهي أندية البشائر وازكي ومجيس والمصنعة والسويق ومرباط وسمائل والحمراء وخصب وينقل والكامل والوافي والاتفاق ومدحاء ودباء ومصيرة والعامرات وبخاء وينقل ونخل ودماء والطائين وطاقة وجعلان وبدية وضنك.

وفي دوري المراحل السنية

فإن الإقبال على المشاركة لم يكن بالشكل المتوقع حيث يشارك في دوري الناشئين كل من السيب والنهضة وظفار وصور والنصر وصحار والشباب وعمان وعبري والخابورة والرستاق وصحم ونزوى وصلالة وفنجاء ومسقط والاتحاد والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة والبشائر والمصنعة والسويق ومرباط ودبا والعامرات وطاقة وبوشر وجعلان وبدية والعروبة وازكي.

وفي دوري الشباب تشارك أندية كل من السيب والنهضة وظفار وصور والنصر وصحار والشباب وعمان وعبري والخابورة والرستاق وصحم ونزوى وصلالة وفنجاء وقريات ومسقط والاتحاد وأهلي سداب والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة والبشائر والمصنعة والسويق. ومرباط وخصب وينقل والعامرات وطاقة وجعلان وبدية والعروبة.

بينما جمّد 12 ناديًا نشاط كرة القدم ولن تشارك هذه الأندية في مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم وهي أندية مجيس وسمائل والحمراء والاتفاق ومدحاء ومصيرة والوسطى وبخاء ونخل ودماء والطائين وضنك والكامل والوافي. وحسب المادة 12 الفقرة (أ) من لائحة الانضباط فإن النادي الذي يعتذر عن عدم المشاركة تُطبق عليه غرامات مالية تبدأ من 2000 ريال وحتى 10 آلاف ريال كحد أعلى.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی دوری نادی ا

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل

موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل

مقالات مشابهة

  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • لويس ناني يعرض خدماته على أحد أندية دوري روشن
  • رسميا.. منح رخصة المشاركة الأفريقية للمصري وبيراميدز
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل