لجريدة عمان:
2024-09-29@10:32:47 GMT

مخيليف بطلا لكأس نادي صحم والتعاون وصيفا

تاريخ النشر: 22nd, June 2024 GMT

مخيليف بطلا لكأس نادي صحم والتعاون وصيفا

توج فريق مخيليف بطلا لكأس نادي صحم للفرق الأهلية لكرة القدم لعام 2024، وبدعم من الشيخ علي بن ماجد المعمري، بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق التعاون بركلات الترجيح 5/4 بعد أن انتهت أشواط المباراة بالتعادل السلبي، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب نادي صحم، برعاية سعادة الشيخ محمد بن علي بن حميد البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحم.

وشهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيريًا تجاوز أكثر من 2500 مشجع، الذين آزروا الفريقين طيلة المباراة مع روابط التشجيع الخاصة بكل فريق، حيث ساهم الحضور الجماهيري في ارتفاع الأداء الفني للاعبين داخل أرضية الملعب. وكان التنظيم حاضرًا قبل وبعد المباراة من قبل أفراد عشيرة جوالة نادي صحم منذ الظهيرة لاستقبال الجماهير والضيوف حسب البروتوكول، حيث تم فتح بوابات الدخول للجماهير قبل بدء المباراة بساعتين، وتواجد بعض أفراد العشيرة أيضًا داخل أرضية الملعب لحفظ الأمن. وخرجت المباراة النهائية بشكل ناجح مع وجود نقل مباشر عبر قناة اليوتيوب لموقع جماهير صحم.

أقيمت المباراة على ملعب نادي صحم بقيادة الحكم خالد الشيدي، وكان تحفظ الفريقين واضحًا منذ البداية، حيث اقتصر اللعب في وسط الملعب مع بعض المحاولات الخجولة لكلا الفريقين للوصول إلى الشباك، إلا أن اللاعبين لم يظهروا بالمستوى الجيد. وشهد الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول تحسنًا في الأداء وفرض أسلوب اللعب وتبادل الفرص دون تسجيل أي هدف، وفقد مخيليف في هذا الشوط أبرز لاعبيه محمد الفريسي الذي تعرض للإصابة.

وفي شوط المباراة الثاني، شهد تحسنًا في الأداء بشكل جيد وبدأ الفريقان يتبادلان الفرص التي لم تُترجم إلى أهداف، وظل اللعب سجالًا بين الفريقين إلى أن أُطلقت صافرة حكم اللقاء معلنةً انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق مخيليف بنتيجة 5/4 ويتوج بكأس نادي صحم للفرق الأهلية لعام 2024.

بعد ذلك، قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين، حيث نال فريق مخيليف البطل كأس البطولة والميداليات الذهبية، ونال فريق التعاون المركز الثاني والميداليات الفضية، كما تم تكريم حكام المباراة النهائية والمراقبين وموقع جماهير صحم، وقدّم الفريقان هدايا تذكارية لراعي المناسبة، كما قدّم نادي صحم هدية تذكارية لراعي الختام.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المباراة النهائیة نادی صحم

إقرأ أيضاً:

ديمارتي بطلاً للنزال الرئيسي من "محاربي الإمارات"

أحرز الأنغولي ديمارتي بينا لقب النزال الرئيسي في النسخة الدولية المشتركة (العربية والأفريقية الـ53) من سلسلة بطولات "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، التي انطلقت أمس الجمعة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

جاء تتويج البطل، بعد فوزه على منافسه اللبناني مارسيل في وزن البانتام، عقب نزال قوي حسمه قرار الحكام.

 

وفاز الصومالي محي الدين أبوبكر بالنزال الرئيسي الثاني في وزن الذبابة على منافسه الجنوب أفريقي جيفت ووكر بقرار الحكام.

وشهدت الأمسية 11 نزالاً قوياً، انتهت 7 منها بالضربة القاضية والإخضاع.

وتوج الفائزين فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، منظم الحدث بحضور عمران الخوري، عضو مجلس إدارة برجيل القابضة والخبير في الفنون القتالية خافيير مينديز، والبرازيلي هينزو جريسي.

وفي بقية النزالات تغلب السوري الفريد مؤيد على الجنوب أفريقي سيتيمبيزو هاديبي بقرار الحكام في وزن الذبابة، ونجحت اللبنانية أمينة هداية في الفوز على الإسبانية إيتانا الفاريز بقرار الحكام في وزن الذبابة.

وتمكن سيلفستر شيبفو مبو من زيمبابوي من التغلب على المصري محمود موندو بالضربة القاضية في وزن الريشة.

من جانبه أعرب البطل الأنغولي بينا عن سعادته بالتتويج بعد فترة طويلة من الاستعدادات، الأمر الذي يسهم في المنافسة على أحد أحزمة البطولة خلال النسخ المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • ”المقاومة الوطنية تكرم 238 بطلاً في احتفال مهيب بأعياد الثورة اليمنية”
  • ديمارتي بطلاً للنزال الرئيسي من "محاربي الإمارات"
  • الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقية
  • الزمالك المصري بطلًا لكأس السوبر الإفريقي
  • الزمالك بطلا لـ السوبر الأفريقي على حساب الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. "بالفيديو" التحضيرات النهائية قبل مباراة الليلة داخل المملكة أرينا (خاص)
  • خالد جلال يتحدث عن رؤيته لمباراة الأهلي والزمالك.. ويتوقع تشكيل الفريقين
  • كاف يستعين بالصقر للترويج لكأس السوبر الأفريقي "صور"